الرجاء يقع في فخ التعادل السلبي امام اولمبيك اسفي

صرخة
2017-03-12T17:46:14+00:00
اخبار الرياضة
صرخة12 مارس 2017
الرجاء يقع في فخ التعادل السلبي امام اولمبيك اسفي

أوقف فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم زحف الرجاء الرياضي نحو صدارة ترتيب البطولة، بعد أن أوقف سلسلة انتصاراته المتتالية بفرضه نتيجة التعادل في المباراة التي جمعتهم اليوم الأحد برسم مباريات الجولة الـ21 من منافسات البطولة “الاحترافية”.

وعرفت المباراة منذ الدقائق الأولى تحركا ملموسا لعناصر الطرفين، غير أن هذه الحركية لم تصل لدرجة خلق فرص سانحة للتسجيل من الجانبين، حيث بات صراع لاعبي الفريقين منحصرا في وسط الميدان طيلة أطوار الجولة الأولى، باستثناء كرة واحدة من جانب الفريق المسفيوي، للمهاجم طوني في حدود الدقيقة الـ39 كانت أبرز محاولة في دقائق النصف الأول للمباراة.

ووجد لاعبو الرجاء الرياضي صعوبة كبيرة في فرض طريقة لعبهم المعهودة في جل المباريات الماضية من بطولة هذا الموسم، طيلة أطوار الشوط الأول، حيث غاب الاستحواذ على الكرة والتمريرات القصيرة، بعد نجاح عناصر “القرش المسفيوي” في تخليص رفاق الراقي من أهم أسلحتهم.

وتواصلت أطوار الجولة الثانية على إيقاع بحث الفريقين عن افتتاح التسجيل والعمل على حسم النقاط الكاملة للمباراة، حيث كان سير أطوار النصف الثاني من المباراة مفتوحا على كل الاحتمالات، وكان بإمكان لاعبي الفريقين حسم النقاط الكاملة للمباراة، في أكثر من كرة، غير أن استماتة الخط الخلفي للفريقين وعجز المهاجمين عن فك شفرة المدافعين أرغمهما على اقتسام نقاط المباراة.

وأضاف الفريقين نقطة واحدة لرصيدهما بعد هذا التعادل، حيث بلغ رصيد فريق أولمبيك أسفي في سبورة الترتيب النقطة الـ27 بعد تسجيل التعادل السادس هذا الموسم، في الوقت الذي بلغ رصيد الرجاء الرياضي النقطة الـ42 بعد حصد التعادل التاسع هذا الموسم.

رابط مختصر

إدارة الحريدة