أطلس هوارة بطل كاس سوس في كرة القدم المصغرة

أطلس هوارة بطل كاس سوس في كرة القدم المصغرة

توج فريق أطلس هوارة بطلا لكأس سوس لكرة القدم داخل القاعة للمرة الأولى في تاريخه بتغلبه على منافسه و حامل اللقب صقر أكادير بالركلات الترجيحية (2-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم السبت 11 مارس 2017 بقاعة الرياضات بمدينة تافراوت بالتعادل بهدف في كل شبكة.

اللقاء تميز بندية و تنافسية كبيرتين بين الصقر و أطلس هوارة اللذين أسقطا تواليا كل من أمل أنزا العليا و أمل كلميم من دور النصف، و كان فريق الصقر هو البادئ بالتسجيل منذ الدقيقة الـ11 من زمن الشوط الأول بعد هجمة منسقة بين لاعبيه مرر على إثرها جمال البصاحي تمريرة مدققة نحو محمد أشرف سعود أمام المرمى و الذي لم يتوانى في إسكان الكرة في شباك الهواريين.

في الشوط الثاني ارتفع أداء فريق أطلس هوارة الذي ضغط على مرمى الصقر بحثا عن هدف التعادل خصوصا في اللحظات الأخيرة، و هو ما أثمر هدفا حمل توقيع العميد سعيد كناك لحظات قبل صافرة النهاية، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ للفريق الهواري بواقع ركلتين مقابل واحدة. يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من محمد هرموش و عز الدين الصالحي في الساحة، خالد أيت باه كميقاتي، فيما أنيطت مهمة المراقبة بمحمد الهراوي.

في نهاية اللقاء أشرف وفد مكون من الوزير عزيز أخنوش، و زينب العدوي والي جهة سوس ماسة، و سمير اليزيدي عامل إقليم تيزنيت ، و البرلماني عبد الله الغازي، و ممثلي عصبة سوس لكرة القدم بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الأخرى، على توزيع الميداليات على الفريقين و تسليم الكأس إلى عميد فريق أطلس هوارة الذي توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

رابط مختصر
2017-03-12 2017-03-12
صرخة agadir