مقتل جمركي تابع لمديرية تازة بعد أن دهسته سيارة في حاجز أمني بصاكة

صرخة
2017-02-16T08:13:58+00:00
الرئيسيةحوادث وجرائم
صرخة16 فبراير 2017
مقتل جمركي تابع لمديرية تازة بعد أن دهسته سيارة في حاجز أمني بصاكة

علي بوجيدة —

 لقي رجل جمركي من درجة “أدجودان شاف” مصرعه حوالي الثامنة من مساء الإثنين بملتقى طريق صاكة و مزكيتام التابعتين لإقليم جرسيف،بعدما دهسته سيارة عائلية خفيفة.

الجمركي المسمى قيد حياته “أحمد.بن م”يبلغ من العمر 33 سنة متزوج و أب لطفل واحد،ينحدر من “باب مرزوقة” ضواحي مدينة تازة حيث يقطن.

وحسب معطيات من مصادر مختلفة فأن الحادث نجم عن دهس سيارة من نوع “رونو 205” كان يقودها رب أسرة بمعية أسرته،ولم ينتبه للحاجز الأمني الذي وضعته مصالح المديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بتازة من أجل المراقبة، على ملتقى الطريق الفرعي الرابط بين جماعة مزكيتام و الطريق الوطنية رقم 15 بجماعة صاكة.وفور وقوع الحادث قام صاحب السيارة بالتوقف و إبلاغ رجال الدرك الملكي للإستماع إليه و معاينة الحادثة التي قُدّرت عليه.

هذا،وقد لفظ الجمركي أنفاسه الأخيرة في الطريق الى المستشفىى الإقليمي لجرسيف الذي وصل إليه جثمانه حوالي التاسعة و النصف من مساء اليوم بواسطة مصالح الوقاية المدنية.

الى ذلك أشرفت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بجرسيف على معاينة جثمان الضحية، الذي تم إيداعه بمستودع الأموات بالمستشفى قبل إصدار نتائج التشريح الطبي و الإذن بالدفن.

وسادت حالة من الحزن العميق والذهول لدى زملائه الجمركيين الذين رافقوه الى المستشفى و هم لم يصدقوا ما حصل لزميلهم الذي مات وهو يؤدي واجبه الوطني و المهني .

رابط مختصر

إدارة الحريدة