فوزي لقجع يطير الى اديس بابا للمنافسة على عضوية تنفيذية “الكاف”

صرخة
اخبار الرياضة
صرخة21 فبراير 2017
فوزي لقجع يطير الى اديس بابا للمنافسة على عضوية تنفيذية “الكاف”

يسافر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أديس أبيبا في إثيوبيا يوم 12 مارس المقبل، مصحوبا بكل من سعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، وطارق نجم، الكاتب العام لجامعة الكرة، وذلك من أجل التحضير لانتخابات المكتب التنفيذي لـ”كاف” المقررة يوم 16 من الشهر ذاته.

وكشف مصادر اعلامية أن الناصيري ونجم سيكونان دعما للقجع في إثيوبيا، غير أنهما لن يكونا الوحيدين اللذين سيؤازران رئيس الـ FRMF، مؤكدا وجود عديد الأسماء “المجربة” من داخل الكونفدرالية الإفريقية وفي محيط الأخيرة ممن سيدفعون بلقجع للفوز بعضوية المكتب التنفيذي لـ “الكاف”.

وأضاف المتحدث ذاته أن لقجع أجرى مجموعة من التحركات غير المعلنة في سبيل الظفر بعضوية مكتب الجهاز الوصي على اللعبة في إفريقيا، مشددا في الآن ذاته على أن جهودا كبيرة بذلت في الفترة الماضية من أجل الإعداد لليوم الانتخابي، المقرر عقده في مقر الوحدة الإفريقية في أديس أبابا.

جدير بالذكر أن فوزي لقجع أبرم منذ سنة ونصف عديد الاتفاقيات مع اتحادات كروية إفريقية، بغية تعزيز موقع الجامعة داخل إفريقيا، ولعب دور ريادي عبر انفتاحها لاحتضان مجموعة من التظاهرة الكروية في القارة السمراء، والوقوف إلى جانب “كاف” لتطوير الممارسة الكروية بشكل عام.

رابط مختصر

إدارة الحريدة