جمعية بالقليعة تطلق قافلة للنجاح تجوب المؤسسات التعليمية‎

صرخة
2017-02-28T11:22:49+00:00
الرئيسيةجمعيات
صرخة28 فبراير 2017
جمعية بالقليعة تطلق قافلة للنجاح تجوب المؤسسات التعليمية‎

في إطار التوجيه و الارشاد للجيل الصاعد المتمدرس، وإسهاما في إرساء نموذج بيداغوجي يواكب تطلعات سواعد البلد من أجل الإرتقاء بالمستوى التربوي والتعليمي داخل المؤسسات التعليمية تنظم جمعية فنون و مواهب للتنمية و التقافة بشراكة مع مركز دان –براون للإستشارة و المواكبة المدرسية و بشراكة مع المجلس البلدي للقليعة , قافلة النجاح بكافة المؤسسات التعليمية التانوية التاهيلية و الاعدادية بتراب الجماعة الحضرية للقليعة طيلة شهر مارس و ذلك تحت شعار “معرفة حقيقية شخصية محفزة … لتلميذ ناجح ” .

 وتهدف القافلة حسب تصريح  لمحمد صلاح  رئيس جمعية جمعية فنون و مواهب للتنمية و التقافة الى تحفيز الثلاميذ على النجاح والوصول إلى تفوق دراسي ممتاز. –الإعداد النفسي للثلاميذ قبل فترة اﻹمتحانات وإكساب الثلاميذ تقنيات التعامل مع الورقة، والمحافظة على التركيز خلال اﻹمتحان. –الحصول على شخصية محفزة قادرة على إختيار التوجيه الصحيح. –إستعمال الترفيه كوسيلة للتحصيل الدراسي.

 

وتأتي محطة قافلة النجاح الأولى من نوعها بعمالة انزكان ايت ملول ، مواصلة رحلة العلم الجاد والمعرفة المبسطة، وتزويد التلاميذ والتلميذات بالمؤسسات التعليمية بالمعلومات الضرورية، ، وخلق اتجاه إيجابي للتلاميذ ، وذلك من أجل تطوير القدرات و الافكار و من خلال التأطير و التوجيه و المصاحبة في تذبير الامور الدراسية .

المهدي النهري 

رابط مختصر

إدارة الحريدة