بالفيديو.تفاصيل ترويها الناجيتان الوحيدتان من الجريمة التي راح ضحيتها زوجين من الناضور

صرخة
أخبار جهويةالرئيسية
صرخة21 فبراير 2017
بالفيديو.تفاصيل ترويها الناجيتان الوحيدتان من الجريمة التي راح ضحيتها زوجين من الناضور
كشفت الناجيتان الوحيدتان من الجريمة المروعة التي عرفتها منطقة بني سيدال بإقليم الناضور صباح اليوم الثلاثاء ، عن التفاصيل الخطيرة التي رافقت وقوع هذه الجريمة التي اودت بحياة زوجين طعنا بالسلاح الأبيض داخل منزلهما .

ابنة الضحيتين قالت ان الشخص الذي هاجمهم في منزلهم في حدود الحادية عشر ليلا قام بربطهم بشريط لاصق ، وشرع في طعن والده بضربات من السلاح الابيض قبل ان ينتقل الى والدته التي كانت تصرخ طالبة النجدة من الجيران ليوجه اليها هي الاخرى ضربات قاتلة في انحاء مختلفة من جسدها ليرديهما قتيلان على الفور .

وبدورها قالت شقيقة الهالك أن الجاني قد هاجمها منذ 20 يوما تقريبا وسلب منها مبلغ مليون سنتيم عندما كانت وحيدة في المنزل ، ليعود مرة اخرى اليوم ويرتكب هذه الجريمة البشعة في حق شقيقها وزوجته الذين عادوا للتو من مقر اقامتهما بإسبانيا ، ليلقوا حتفهم بهذه الطريقة البشعة .

واضافت شقيقة الهالك أن الجاني في المرة الاولى التي هاجم فيها المنزل كان ملثما لا تظهر قسمات وجهه وبرفقته عدد من الاشخاص ، قبل ان يعود اليوم بمفرده ويرتكب هذه الجريمة البشعة بكل برودة دم ، كما اشارت الى ان الدرك الملكي لم يحضروا الى مكان الحادث الا بعد مرور ثلاث ساعات على الحادث .

وترقد الناجيتان من هذا الحادث في المستشفى الحسني بالناظور ، فيما قالت مصادر ان الجاني تم اعتقاله بمنطقة قاسيطا باقليم الدريوش ضواحي الناضور ، عندما كان يهم بالفرار بالسيارة التي سرقها من الضحية .

رابط مختصر

إدارة الحريدة