الدرك الملكي يستدعي دوارا كاملا للاستماع اليهم بتهم ثقيلة

صرخة
2017-02-09T18:31:00+00:00
الرئيسيةجمعيات
صرخة9 فبراير 2017
الدرك الملكي يستدعي دوارا كاملا للاستماع اليهم بتهم ثقيلة

وزع رجل سلطة بجماعة ايت عبد السلام ايت طوطس ، مجموعة من الإستدعاءات على الساكنة من بينهم نساء حوامل موقعة من طرف المسؤولين عن الدرك الملكي بأيت اعتاب مطالبين اياهم بالحضور عاجلا …ولا تحمل الإستدعاءات سبب الحضور مما سبب ارتباك واضح في نفوس الساكنة.

و القضية كما يرويها بعض السكان هي أن أحد النافذين بالمنطقة لما كان عائدا الى دواره ، وجد وسط الطريق غصن شجرة على مدخل الدوار و مباشرة تقدم بشكاية الى القائد وكذا الى مخفر الدرك الملكي متهما اهل الدوار بمحاولة إغتياله أو محاولة فبركة حادثة سير له !!!!! وهذا الشخص و بحسب السكان معروف لدى ساكنة ايت اعتاب بتصرفاته وانتقاماته من ساكنة دوار أكنان و قد اصبح حديث كل لسان .

و قد تقدم السالف الذكر أمس بشكاية ضد الدوار بمحاولة قتله ، فما كان من  القائد  و م عناصر الدرك الملكي إلا ان استمعوا اليه فى محضر ، وتحركوا في حينه ، ولم ينم “المقدم ” تلك الليلة حتى وزع الإستدعاءات على المشكوك فيهم في محاولة الإعتداء على ” شخصية عمومية ” !!

وتقول مصادر محلية، أن المسؤولين عن التحقيق إختاروا 8 اشخاص وعدد كبير من النساء للحضور الى مقر الدرك الملكي من أجل الإستماع اليهم فى محضر … والتهمة محاولة القتل بوضع اغصان الاشجار في طريق المسؤول .

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة