أمن إنزكان يوقف عصابة متخصصة في السرقة

صرخة
2017-02-24T19:15:00+00:00
أخبار جهوية
صرخة24 فبراير 2017
أمن إنزكان يوقف عصابة متخصصة في السرقة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان من إيقاف ثلاثة أشخاص للإشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بـ”تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة المقرونة بالتعدد واستعمال ناقلة ذات محرك والكسر”.

مصدر أمني اكد أن المعلومات الأولية كشفت أن المشتبه فيهم، ضمنهم شقيقان، استولوا، ظهيرة يوم الجمعة الماضي بالتزامن مع وقت الصلاة، على مبلغ مالي مهم، قدر بنحو 15 مليون سنتيم، من داخل سيارة رباعية الدفع؛ وذلك بعدما ترصدوا صاحب السيارة منذ سحبه المبلغ المالي المذكور من وكالة بنكية بالحي الصناعي لآيت ملول، وتعقبوه إلى أن ركن سيارته بالقرب من مسجد بحي الدشيرة الجهادية.

المصدر نفسه أوضح أنه جرى إيقاف المشتبه فيهم، البالغين من العمر ما بين 34 و37 سنة، بفضل تحريات مكثفة باشرتها الشرطة القضائية لإنزكان فور توصلها بشكاية الضحية، بعدما تمكنت من تشخيص هوية ثلاثة ظهروا في تسجيل لإحدى كاميرات المراقبة وهم بصدد إتيان فعلهم الجرمي.

وأضاف المصدر الأمني أن عناصر الشرطة حجزت لدى المشتبه فيهم، الذين يشتغلون في مجال بيع الخردة، سيارة خفيفة تم استعمالها أثناء ارتكابهم عملية السرقة، فضلا عن الملابس التي ظهروا بها في الشريط المسجل.

وتم الاحتفاظ بالموقوفين تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لإيقاف باقي المتورطين في هذا الفعل الجرمي.

رابط مختصر

إدارة الحريدة