“ستاند آب” يجر انتقادات لاذعة على القناة الأولى

“ستاند آب” يجر انتقادات لاذعة على القناة الأولى

وجه متتبعو البرنامج الكوميدي الجديد “ستاند آب”، انتقاداتهم  للقناة الأولى التي شرعت في عرضه يوم السبت الماضي، حيث وصفه البعض بـ”الفاشل”  مقارنة مع باقي البرامج الفكاهية العربية والأجنبية.

“ستانداب” لم يلق إعجاب نخبة من المغاربة الذين عبروا عن استيائهم من البرنامج، بعدما كانوا ينتظرون عرضه بمعايير عالمية خاصة أنه ضم أسماء فنانين كبار في لجنة التحكيم على غرار الممثل عزيز داداس، كمال الكاظيمي، وماجدولين الإدريسي.

الممثل محمد الشوبي لم يفوت الفرصة للحديث عن البرنامج والتعليق على أولى حلقاته التي عرضت يوم السبت الماضي، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الخاص على الفايسبوك جاء فيها:”البسالة ديالت البسالة فالقناة الأولى.. برنامج ستانداب لي خدامين فيه صحابي عزاز عليا”.

البرنامج خصص مبلغ 20 مليون سنتيم للفائز بالمسابقة، علما أن “ستاند آب” استقطب 32 موهبة في مجال الكوميديا ستنتقي منها لجنة التحكيم متسابقا واحدا للتتويج باللقب، بعد  تأطيرهم من طرف الممثل طارق البوخاري، أنور خليل، مصطفى شنوف، وشعيب كراكشي.

“ستاند آب” نوع فقراته من خلال استضافت مجموعة من نجوم الأغنية المغربية، الذين يشاركون في بريمات البرنامج، من بينهم التوأمان صفاء وهناء، نجاة رجوي، ومجموعة الراب “أش كاين”.

رابط مختصر
2017-01-24 2017-01-24
صرخة agadir