جرائم : اعتقال عصابة بإنزكان تسطو على ركاب سيارات الأجرى … و امن أكادير يحيل 4 شبان على النيابة العامة بتهمة السرقة من داخل السيارات

جرائم : اعتقال عصابة بإنزكان تسطو على ركاب سيارات الأجرى … و امن أكادير يحيل 4 شبان على النيابة العامة بتهمة السرقة من داخل السيارات

وضعت السلطات الامنية بالمنطقة الامنية انزكان، يدها على أفراد عصابة، قامت بمحاصرة سيارة أجرة، وعلى متنها مجموعة من الركاب على مستوى حي تراست، وقامت بسلبهم ممتلكاتهم تحت التهديد بالسيوف التي كانوا يحملونها معهم.

وتناسلت خيوط القضية، حين تقدم عدة أشخاص يقطنون بالحي المذكور، بشكايات تفيد اعتراضهم للسرقة من طرف  أشخاص ملثمين.

 وكان من بين المشتكين واحدا منهم، تمت محاصرته ليلة أمس داخل أحد الحقول بنفس الحي.

 وانتقلت عناصر الشرطة على الفور إلى عين المكان، وتمكنت من إيقاف العقل المدبر للعصابة  وبحوزته سلاحا أبيضا من الحجم الكبير، كما عاينت جروحا دامية بمختلف أنحاء جسمه، ليتم نقله إلى المستشفى وإخضاعه للمراقبة الطبية رهن إشارة البحث.

 وكثفت السلطات تحرياتها، وتمكنت من اعتقال عنصرين آخرين صبيحة اليوم.

وارتباطا بموضوع مكافحة الجريمة، أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، أمس الخميس، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، أربعة شبان من ذوي السوابق العدلية.

و تتراوح أعمارهم ما بين 17 و21 سنة، من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة من داخل السيارات مع حالة العود.

وتعود تفاصيل الواقعة الى ليلة الثلاثاء حيث فضحت حادثة سير بالشريط الساحلي تحركاتهم ، بحيث تخلوا عن السيارة المسروقة بمجرد تسببها في حادثة السير ، وانطلقوا مهرولين  نحو وجهة مجهولة.

وتمكنت عناصر الأمن في تشخيص هوية راكبي السيارة، والتي تعود ملكيتها لشخص كان قد أبلغ عن سرقتها بحي الهدى بعدما ترك أبوابها مفتوحة وانشغل بالتبضع.

رابط مختصر
2017-01-06 2017-01-06
صرخة agadir