جامعة “لقجع” تحدد للرجاء سقف “400” مليون لانتداب لاعبين جدد

جامعة “لقجع” تحدد للرجاء سقف “400” مليون لانتداب لاعبين جدد

أوردت يومية “المساء”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مددت “الميركاتو الشتوي”، بعد أن انتهى الأجل الأصلي منتصف ليل أمس الإثنين، بعد أن تقدمت العصبة الاحترافية بطلب في الموضوع، باعتبار أن اجتماع تحديد قدرات الأندية لإجراء الانتدابات تم مساء يوم الخميس.

وبحسب قرار الجامعة الجديد، لإنه آخر أجل للقيام بانتدابات هو يوم الاثنين 23 يناير الجاري، ويقتصر هذا التمديد فقط على اللاعبين المحليين،  وحددت سقف فرق الرجاء في الانتدابات بمبلغ مالي لا يفوق 400 مليون سنتيم.

 يومية “الصباح” أن 52 منخرطا بالرجاء الرياضي من أصل 96، أمهلوا  الرئيس سعيد حسبان ثلاثة أيام، لتحديد موعد جمع عام استثنائي لتنحيه عن منصبه، وانتخاب رئيس جديد.

ووقع المنخرطون عريضة سحب الثقة من حسبان، ووضعوا نسخة منها لدى إدارة الرجاء بالوازيس، صباح اليوم الاثنين، ثم بعثوا نسخة منها إلى جامعة كرة القدم، ونيابة وزارة الشباب والرياضة، وولاية جهة الدار البيضاء ومجلس المدينة ومجلس الجهة.

وأكدت عريضة المنخرطين أنهم طلبوا من الرئيس سعيد حسبان عقد جمع عام في أجل أقصاه خامس فبراير المقبل، مع إعلان الموعد بالضبط في غضون الأيام الثلاثة المقبلة.

رابط مختصر
2017-01-16 2017-01-16
صرخة agadir