إذا فعل هذه الحركات أمامك فهو يعشقك حد الجنون!

إذا فعل هذه الحركات أمامك فهو يعشقك حد الجنون!

كيف تعرفين ان الرجل يحبك ؟ الرجل المحب هو الفاعل وليس المتكلم – ما إذا كان هذا يعني قطف مجموعة من الأزهار لك أو يحضر لك الإفطار في السرير. الرجل المحب ليس شخص انتي بحاجة لقضاء الكثير من الوقت في التخمين انه يحبك ولو حتى لثانية. إن الرجال ليسوا معقدين.

 

1- راقبي تصرفاته. الرجال عندما يحبون يكونون ربما أسهل في القراءة من النساء لأنهم لا يقضون ساعات يحللون العلاقة مع رفاقهم. الرجل المحب يفعل أي شيء ليظهر أنه يهتم مثل: إهداء الزهور لك، وشراء الزبادي أو اللبن المفضل عندك وقضاء بعض الوقت مع عائلتك.

2- الالتفات الى لغة جسده وتعابير وجه. إذا كان متذمر ومتجهم الوجه أو يبدو انه يشعر بالملل أو هو دائم التحقق من هاتفه الخلوي أو مشتتا ويشعر بالضيق، إذا فهو لم يقع في الحب. وأنتى فعلا لا تحتاجين احدا أن يقول لك ذلك. الرجل المحب ينبغي أن ينخرط معك فى كل شئ، يحدق عميقا في عينيك، يلمسك برفق على ذراعك أو كتفك أو شعرك ويبتسم عندما تبتسمين. الرجل المحب يشعر بإيقاعك ثم يعكسه.

 3- جسي النبض. انه دائما الافضل السماح للرجل ان يقول لكى انه يحبك الأول ولكن يمكنك تقدير مدى اهتمامه بك من خلال التركيز على تعليقاته التي تتعلق بإهتماماته المستقبلية.

4- أشعري بلمسته. الرجل المحب يلمس وجه المرأة دائما، ويمسك ذقنها بين يديه أو يزيل شعره من عينها. فإن امسك يدك أو حتى طرف إصبعك في مكان عام فاعلمى انه يحبك.

5- استمعي الى قلبك. فستعرفين إذا كان يحبك. أصعب شئ في الحياة على الأرجح هو ترك شخص ما لا يحبنا . نحن جميعا نريد أن نكون محبوبين بشدة لدرجة أننا في كثير من الأحيان نبرز مشاعر وتصرفات إلى ناس لا يستحقون ذلك. إذا كنت تعاني – استعينى بأصدقائك للحصول على معلومات.

ملاحظات هامة

* اسألي أصدقاءك المقربين رأيهم فيه بصراحة.

* لا تخوفيه بالتعدي على حريته، فالرجل يحب أن تكون له مساحته الخاصة.

* عدم الخلط بين الشهوة و الحب.

* إذا لم يتحدث عن المستقبل معك، إذا فهو غير مهتم بك.

رابط مختصر
2017-01-24 2017-01-24
صرخة agadir