أمن ايت ملول يحقق في قضية اختطاف فتاة وسيارتها

أمن ايت ملول يحقق في قضية اختطاف فتاة وسيارتها
تباشر مصالح الشرطة القضائية لأمن ايت ملول التابعة للامن الإقليمي لانزكان، تحقيقاتها بخصوص اتهامات فتاة لاربعة شبان باختطافها على متن سيارتها قبل ثلاث ايام.
 
التحقيقات الأولية بعد الاستماع إلى الفتاة الضحية وهي في العشرينيات من عمرها، وضعت المحقيقين امام وجود سيناريو غامض حول عملية اختطاف الفتاة من طرف شبان بحسب اقوالها، من قبيل ان هذه الأخيرة تحدثث كونها تعرضت الاختطاف وتوجيه سيارتها إلى إحدى الغابات على هوامش المدينة، لكن هذه الأخيرة قد تقدمت ببلاغها لمصالح الأمن دون وجود علامات قد تشير تعرضها لما ادعت له، كونها جاءت بهندام جيد وحداء يلمع مما ينفي فرضية وجودها ليلة اختطافها في غاية.
 
وكشفت مصادر الجريدة ان الضحية التي تشتغل لدى إحدى شركات الاتصالات، كانت قد عملت على تشغيل أربعة شبان معها في مهمة الترويج لإحدى المنتوجات الجديدة للشركة، لكن في اليوم الموالي عمل الشبان على اختطافها على متن سيارتها.
 
لكن رواية أخرى، تشير ان الفتاة كانت على متن سيارة الخدمة، ومعها الشبان معها، قبل ان تتوجه إلى مكان ويصعد معها صديق لها، وهي الرواية التي رجحت مصادرنا ان المصالح الامنية باشرت بحثها على الشخص المتهم من اجل فك لغز هذه القضية ومعرفة فصولها كاملة.
رابط مختصر
2017-01-25 2017-01-25
صرخة agadir