حصري : اتهام دركي و صانعة أسنان بأكادير بالنصب و الضرب و الإهانة

صرخة
منوعات
صرخة19 ديسمبر 2016
حصري : اتهام دركي و صانعة أسنان بأكادير بالنصب و الضرب و الإهانة

صرخة .ma

في شكاية توصل بها موقع sarkha.ma اتهمت شابة تبلغ من العمر 21 سنة و تنحدر من منطقة تيكوين بمدينة أكادير –اتهمت- إحدى صانعات  أسنان و ابوها الدي يشتغل كدركي بمنطقة أزرو بالنصب و الضرب و الإهانة .

وتعود التفاصيل حسب ما هو مدرج في الشكاية حين كانت المشتكية المسماة (ف.ر) تتابع حصصا لعلاج الأسنان لدى صانعة الاسنان المسماة (ي.م) و طالبتها بأداء مبلغ 5000 درهم من اجل تبيض الاسنان و علاج بعض التسوسات لمدة 4 سنوات , لكن بعد مرور عدة أشهر من العلاج لم يظهر اي تغير . و عندما عادت المشتكية للاستفسار حول سبب  عدم فعالية العلاج لتصدم المشتكية بكون صانعة الاسنان تنتحل صفة طبيبة و لا تتوفر على رخصة عمل و ليس لها اي دبلوم بالاظافة الى استعمالها لمواد محضورة .

و قررت المشتكية استرجاع المبلغ الذي دفعته لصانعة الاسنان فتمكنت من استرجاع مبلغ 1000 درهم من أصل 5000 درهم بإتفاق مع صانعة الاسنان التي طالبتها بعدم البوح لأي شخص بالموضوع وسوف تقوم بتسديد المبلغ عبر أقساط . و في احد المرات عندما عادت المشتكية لأخد المبلغ الشهري المتفق عليه رفضت صانعة الاسنان وهي تقول ” مسكينة بقيتي فيا ” و حسب الشكاية دائما تقول ان صانعة الاسنان قامت بتحطيم كل ما يوجد بالمكتب و حاولت محاصرة المشتكية في زاوية و قامت بتمزيق ملابسها و هي تطالب كاتبتها بتبليغ الشرطة . و بعد دقائق حضر الدركي اب صانعة الاسنان بزيه الرسمي  و قام بتهديد المشتكية بإستغلال نفوده لتخليص ابنته وبعدها تدخلت الشرطة و أخدت الكل الى مركز الشرطة لتحرير محضر في الواقعة .

و تبعا للموضوع فقد قامت المشتكية المسماة (ف.ر) بتقديم شكاية لوكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير مطالبتا بفتح تحقيق في الموضوع .

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة