السكتيوي : هناك استهداف صريح لأبرز لاعبي الفريق من أندية الدوري

صرخة
منوعات
صرخة25 ديسمبر 2016
السكتيوي : هناك استهداف صريح لأبرز لاعبي الفريق من أندية الدوري

أبدى عبدالهادي السكتيوي، المدير الفني لحسنية أكادير، استياءه من دخول الأندية في مفاوضات مع لاعبيه المتألقين، مشيرا إلى أن ذلك يفسد خططه الفنية خلال الموسم.

وقال السكتيوي، في تصريحات ، “كل مرة نجد أنفسنا أمام نفس الوضع، باستهداف صريح لأبرز لاعبي الفريق من أندية الدوري، هو أمر يفتقد للأخلاق وحتى للروح الرياضية”.

وأضاف “يفترض أن هناك قنوات للتفاوض عبر دخول البيوت من أبوابها عن طريق مجلس إدارة النادي، لا التفاوض المباشر مع اللاعبين، وهو أمر يثير بالفعل حالة إحباط كبيرة”.

وتابع السكتيوي “في كل موسم نهيئ لاعبا أو لاعبين على أعلى مستوى مثل زهرة نرعاها، ويأتي غيرنا ليقطفها، الأمر الذي يرغمنا على العودة للاشتغال من نقطة الصفر”.

وواصل مدرب حسنية أكادير تصريحاته بالقول “سأظل مؤمنا بنفس قناعاتي، وأفكاري، ولن أغيرها إطلاقا، لن أتخلى عن فلسفتي التي تقوم على الإمتاع وتقديم كرة هجومية”.

وأردف “النتائج التي حققناها حتى الآن مقبولة قياسا بإيراداتنا، وما يتاح أممنا من إمكانات قياسا بمنافسينا، وسنكون أفضل إن شاء الله خلال مرحلة إياب الدوري”.

وخسر حسنية أكادير على يد مضيفه نهضة بركان بنتيجة 1-2، أمس، السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري المغربي، فيما يحتل الفريق المركز السابع برصيد 20 نقطة.

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة