أنديةٌ أجنبية تُخطّط لخطف الهدّاف جيبور من الوداد

صرخة
منوعات
صرخة27 ديسمبر 2016
أنديةٌ أجنبية تُخطّط لخطف الهدّاف جيبور من الوداد

تتربص مجموعة من الأندية العربية والأوروبية بخدمات الدولي الليبيري، ويليام جيبور، مهاجم الوداد البيضاوي وهداف الدوري المغربي بعشرة أهداف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الأداء المتميز الذي بصم عليه اللاعب منذ حطه الرحال في الفريق “الأحمر” في المركاتو الصيفي الأخير على سبيل الإعارة.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مقربة من نادي الزمالك المصري، أن هذا الأخير بدأ في تحركاته من أجل حسم صفقة الليبيري، ويليام جيبور، بعد الصورة التي تركها في أذهان المصريين عندما تألق في المباراة “الثأرية” للوداد أمام الأهلي عن نصف نهائي “العصبة”، مشيرةً إلى أن المكتب المسير لـ”الفارس الأبيض”، برئاسة مرتضى منصور، ينتظر فقط إعارة لاعبه باسم مرسي لأحد الأندية الصينية لإنعاش خزينة الفريق والدخول بقوة في سوق التعاقدات.

واعتبرت المصادر نفسها أن ويليام جيبور يوجد ضمن قائمة خيارات الزمالك المصري، فيما أشارت تقارير “مصرية” متفرقة إلى أن وفد “زملكاوي” قد حل في البرتغال لمفاوضة مسؤولي نادي ريو أفي، المالك الأصلي لعقد اللاعب، والنظر في إمكانية إنهاء إعارته للوداد البيضاوي في فترة الانتقالات الحالية، عوض الثلاثين من يونيو.

وكان موقع “فوت ميركاتو” قد كشف قبل أيام عن وجود اهتمام من قبل مسؤولي ناديي رين وميتز الفرنسيين بخدمات ويليام جيبور، لتعزيز هجومهما خلال المركاتو الشتوي الحالي، مشيرةً إلى إمكانية إرسال الفريقين وفداً تقنياً إلى المغرب لمتابعة اللاعب عن قرب من خلال المباريات التي يخوضها مع ناديه، الوداد البيضاوي.

واتصلت “هسبورت” بخلية تواصل الوداد البيضاوي، وكذا رئيس النادي، سعيد الناصيري، لاستفسارهم حول طبيعة عقد الإعارة الذي يربط اللاعب بالفريق “الأحمر”، وما إذا كان يتوفر على شرط إمكانية شرائه، إلا أن الأخير رفض الإدلاء بأي معلومات حول الموضوع فيما ظل هاتف الناطف الرسمي، أنور الزين يرن دون مجيب.

وسيكون مسؤولو الوداد البيضاوي في موقف صعب في حال لم يتضمن عقده مع الفريق البرتغالي إمكانية شراء اللاعب جيبور، خاصةً وأن اللاعب تألق وتعملق بقميص “الحمر”، الأمر الذي سيجعل من الوداد ذلك الطرف المروج والمسوق لاسم اللاعب مجاناً لفائدة ناديه، دون أية استفادة تذكر، وهو الأمر الذي يدخل ضمن خانة سوء التخطيط والتدبير، ما يمكن أن يحسب نقطة سوداء إضافية في مسيرة الناصيري على رأس الفريق “الأحمر”.

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة