استغرب عدد من رواد العالم الأزرق عدم إدراج الفيديو كليب الترويجي لمونديال روسيا ضمن شبكة قنوات بينسبورت القطرية و الذي كان يحمل بعض اللقطات التعريفية بمدينة أكادير دفع مسؤولو قطاع السياحة بالمدينة 400 مليون سنتيم للمنتج المغربي رضوان من أجل تصوير لقطات لشاطئ و بعض المناظر بالمدينة كوسيلة للترويج السياحي للمدينة بالعالم .
رواد التواصل الاجتماعي فايسبوك اتهموا رضوان بالتحايل على المجلس الجهوي للسياحة بأكادير و المكتب الوطني للسياحة بعد أن استخلص مبلغ 400 مليون سنتيم و لم يفي بوعده في ادراج الكليب الترويجي ضمن البرمجة الإشهارية للمونديال بقنوات بينسبورت الرياضية حسب ما سوق له المسؤولون بأكادير .
من جهة أخرى فالكليب كان قد أثار ضجة كبيرة بعد عرضه و نشره على اليوتوب حيت قال متتبعون ان ما صرف على اللقطات التي مرت بالكليب و التي تخص مدينة أكادير لم تكن في لمستوى حيت سوقت صورة المدينة بصورة سيئة و لم تحضا بجزء كبير داخل الكليب .
فهل تحايل رضوان على مسؤولي المدينة أم ان المسؤولين سوقوا العقد الذي يجمعهم مع رضوان بطريقة خاطئة .