وهبي يقطر الشمع على حافيدي و حزب أخنوش بسوس

صرخة
أخبار سياسية ونقابية
صرخة2 مارس 2021
وهبي يقطر الشمع على حافيدي و حزب أخنوش بسوس

قال البامي حميد وهبي، عضو مجلس جهة سوس ماسة، خلال كلمته في اشغال دورة جهة سوس ماسة لشهر مارس، المنعقدة امس الإتنين إن “بعض مؤسسات الدولة أصبحت ملحقة إدارية لحزب سياسي معين” مضيفا أن انتقائية مشاريع الجهة وتوقيت إنجازها تفوح منها “رائحة” الطابع السياسي والانتخابي وليس خدمة الصالح العام.

وأضاف وهبي، أن ما يتحكم تسطير برنامج تقليص الفوارق المجالية بالجهة هو بعض الترضيات، إذ استفادت جماعات، بلون سياسي معين، من أغلبية المشاريع التي تم إنجازها.

و كشف مراقبون ل”صرخة” أن وهبي حاول ان يميط اللتام عن توغل مشاريع لجماعات يسيرها حزب التجمع الوطني للاحرار و تمر في دورات الجهة بمباركة الرئيس التجمعي إبراهيم حافيدي.لأغراض انتخابية .

و قد عرفت دورة المجلس امس المصادقة على عدة نقط تهم منطقة تغازوت التي يراهن الاحرار عليها و التي حضيت قبل أيام بإجتماع رفيع المستوى جمع قيادات الحزب بعزيز اخنوش و ابراهيم حافيدي و البرلماني عبد الله المسعودي لتحديد معالم الاستحقاقات الانتخابية القادمة .

و خصص مجلس حافيدي 30 مليون درهم لمحطة تغازوت، منها 10 ملايين درهم سيخصص لتهيئة كورنيش تغازوت، و 20 مليون درهم لتهيئة المنطقة السياحية “أنشور” من أجل تنمية مشاريع الاستثمار بتغازوت.

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة