السلطة بالقليعة تباشر التلقيح ضد الجائحة

السلطة بالقليعة تباشر التلقيح ضد الجائحة

انطلقت على مستوى جماعة القليعة التابعة ترابيا لعمالة انزكان ايت ملول عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، التي تندرج ضمن الحملة الوطنية التي أطلقتها وزارة الصحة بتعليمات من الملك محمد السادس.

وشرعت المصالح الطبية التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة بعمالة انزكان ابت ملول في العملية بمختلف المراكز التابعة لها، عبر تلقيح الأطر الطبية ورجال السلطة المحلية ومختلف الفئات المتواجدة في الصفوف الأمامية، إلى جانب كبار السن.

وكشف مصدر “صرخة”، أن عملية التلقيح بالقليعة همّت المواطنين المسنين البالغين من العمر 75 سنة فما فوق، والذين يندرجون ضمن الفئات الواجب تلقيحها أولا.

وأكد مصدر الموقع، أن عملية التلقيح شهدت إقبالا متزايدا من قبل المواطنين المعنيين، مبرزا أن سلطات المنطقة تبذل قصارى جهدها من أجل ضمان سير الحملة في أفضل الظروف

هذا واستبشر المواطنون بالقليعة خيرا من عملية التلقيح التي إنطلقت تحت إشراف السلطات المحلية التابعة لباشوية الجماعة الترابية ، هذا وعبر عديد منهم عن الأمل في أن تكون انطلاقتها فاتحة لإنهاء الفواجع التي تتسبب فيها جائحة كورونا، كما تهيب الوزارة بالمواطنات والمواطنين إلى الانخراط بشكل كامل في هذه العملية المواطنة التي تروم بلوغ “مناعة جماعية” ضد الفيروس والعودة إلى الحياة الطبيعية في أقرب وقت.

و لزلت السلطات المحلية وطاقم الطبي وأعوان السلطة المحلية متجندبن جميعاً من أجل إنجاح هذه الحملة، كما هو الحال في باقي المراكز الصحية التابعة لعمالة انزكان ايت ملول.

رابط مختصر
2021-02-13 2021-02-13
صرخة agadir