ورزازات : سعيد أفروخ يستعرض حصيلة مجلسه الاقليمي و ينوه بعامل الاقليم و المجتمع المدني

ورزازات : سعيد أفروخ يستعرض حصيلة مجلسه الاقليمي و ينوه بعامل الاقليم و المجتمع المدني
محمد ايت المؤذن / ورزازات

قدم المجلس الإقليمي لورزازات يومه السبت 5 دجنبر 2020 بقصر المؤتمرات بورزازات حصيلة انجازاته خلال خمس سنوات أمام هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع الاجتماعي و فعاليات من المجتمع المدني.

و في تصريح لسعيد افروخ رئيس المجلس الاقليمي لورزازات قال ان هذا اللقاءيأتي استمرارا للنهج التواصلي الذي سار عليه المجلس الاقليمي لورزازات و أيضا فرصة لتقديم برنامج عمل هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع الاجتماعي في ما تبقى من الولاية الانتدابية للمجلس الإقليمي .

و يضيف أفروخ ان حصيلة المجلس كانت مشرفة و تمحورت حول برنامج تنمية يهم فتح مسالك قروية و صيانتها بإعتمادات مالية مهمة على امتداد 541 كيلومتر ، و حل مشكل النقل المدرسي و الهشاشة بعقد اتفاقيات مع جمعيات للمجتمع المدني و مؤسسات الدولة .

و في الجانب الصحي اكد افروخ سعيد ان تم تعزيز العرض الصحي بالاقليم في اطار الاتفاقية الكبرى ، بتكلفة بلغت 440 مليون درهم ، و نوه افروخ في ختام تصريحه ل “صرخة” بمجهودات عامل اقليم ورزازات و باقي المؤسسات و الشركاء ،

و يعيش المجلس الاقليمي لورزازات برئاسة سعيد افروخ دينامية اجابية تنموية تعتمد على التواصل مع كل الشركاء و المتدخلين و فعاليات المجتمع المدني ،

رابط مختصر
2020-12-07 2020-12-07
صرخة agadir