مسؤول في الشركة المكلفة بانجاز مشروع ثانوية العربي البناي التاهيلية يوضح

مسؤول في الشركة المكلفة بانجاز مشروع ثانوية العربي البناي التاهيلية يوضح
هند الأطرش

في اطار حق الرد أوضح احد المسؤولين عن ورش بناء ثانوية العربي البناي التأهيلية المزار ايت ملول، على مقال سبق و نشره موقع “صرخة” يحمل عنوان “هل يفتح أمزازي تحقيقا في خروقات بورش بناء ثانوية العربي بناي بانزگان ايت ملول ؟” اوضح المسؤول أن المؤسسة قد افتتحت أبوابها في وجه التلاميذ في ظروف تقنية و صحية ممتازة حسب صور ارفقها المسؤول المذكور للموقع .

و في ما يخص الصور التي نشرت اوضح المسؤول انها توثق للجهة الخلفية للمؤسسة في مرحلة سابقة و لمكان تجميع آلليات و عتاد الشركة خارج المؤسسة ( مخزن مؤقن).

و يضيف المسؤول انه من غير المعقول تبخيس جهود المتدخلين من المديرية اإلقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بانزكان ايت ملول في شخص مديرها الاقليمي للوزارة السيد عيدة بوكنين و باقي اطر المديرية ، و كدلك الشركة التي اشتغلت ليل نهار و حتى في فترة الحجر الصحي و ما يرافق دلك من تقليص ساعات العمل و عدم وجود السلع الضرورية نتيجة اغلاق موردي الشركة لمحالتهم.

و في ختام رده قال ” هدفنا الأسمى في دلك هو افتتاح المؤسسة في وقتها المبرمج للدخول المدرسي مع احترام لكل المعايير الفنية و اإلدارية و مجريات البروتوكول الصحي.”

رابط مختصر
2020-11-05 2020-11-05
صرخة agadir