زاكورة ، اول خروج إعلامي للسياسي المعروف حماد ايت باها يرد على “أصحاب الإشاعات” و يتحدى المشوشين و اعداء النجاح

زاكورة ، اول خروج إعلامي للسياسي المعروف حماد ايت باها يرد على “أصحاب الإشاعات” و يتحدى المشوشين و اعداء النجاح
محمد ايت المؤذن / ورزازات

أكد حماد ابت بها عضو المجلس الاقليمي بزاكورة و رئيس جماعة ايت والال إقليم زاكورة أن الشائعات و المغالطات التي نشرتها بعض الصفحات و الحسابات الفايسبوكية لا أساس لها من الصحة ، و تعتبرا تشهيرا و قدفا صريحا .

و عليه أكد ايت بها انه  رفع دعوى قضائية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بزاكورة من أجل التشهير بشخصه من طرف مشوشين و أعداء للنجاح .

و اعتبر حماد ايت بها رئيس جماعة ايت والال إقليم زاكورة أن هدف هده الحملة من التشهير لسياسين بإقليم زاكورة تبخيس عملهم و التنقيص من الجهود المبذولة بترويج إشاعات و مغالطات للرأي العام .

و شدد ايت باها على ثقته التامة في القضاء لينصف الاطراف المتضررة من التشهير و السب و القدف ، و متابعة المتورطين في هذه الحملة الفايسبوكية المسعورة ضده و ضد شرفاء المنطقة .

و تحدى رئيس جماعة ايت والال إقليم زاكورة و عضو المجلس الاقليمي كل المشككين في مصداقيته و نزاهته ، مطالبا إياهم بنشر و تقديم دلائل و حجج ملموسة و ملفات فساد تهمه إن هم كانو صادقين .

و كانت عدة حسابات فايسبوكية مجهولة و صفحات ، قد شنت حملة من التشهير و نشر لاخبار زائقة و اشاعات و لائحة لسياسين معروفين باقليم زاكورة يتهمونهم من خلالها بالفساد و التورط في ملفات “الكنوز” و التهرب الضريبي .

و عليه و بناءا على هذه الاتهامات التي تدخل ضمن التهم الجنائية ، قرر حماد ايت باها الذي  ذكر اسمه ضمن هذه الائحة تقديم شكاية لدى وكيل الملك يإبتدائية زاكورة ، مطالبا الجهات المختصة بفتح تحقيق لكشف الجهات المتورطة في هذا العمل .

رابط مختصر
2020-10-14
صرخة agadir