خطير.. اعتقال سائق سيارة النقل المدرسي بتارودانت حاول اغتصاب تلميذة قاصر

خطير.. اعتقال سائق سيارة النقل المدرسي بتارودانت حاول اغتصاب تلميذة قاصر

كشف مصدر مطلع لـ “صرخة”، أن المصالح الأمنية بتارودانت تمكنت مساء أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري، من توقيف سائق سيارة النقل المدرسي بنفس المدينة، بتهمة متلبسا بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر.

وأوضح المصدر نفسه، فرقة التطهير التابعة لمنطقة أمن تارودانت، تمكنت من إيقاف شخص متلبس بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر داخل سيارة للنقل المدرسي العمومي تابعة لبلدية تارودانت متوقفة في مكان منعزل بمنطقة “خلاء”، الشيء الذي أثار شكوك العناصر الأمنية التي سارعت إلى التأكد من سبب وقوف السيارة بالمكان المذكور.

وأفاد المصدر ذاته، أن سائق سيارة النقل المدرسي وهو مستخدم لدى بلدية تارودانت، متزوج وأب لطفلين، قام بإستدراج الضحية التي تنحذر من أسرة فقيرة مستغلا عمله المتمثل في نقل التلاميذ من الأحياء الهامشية إلى المؤسسات التعليمية وسط المدينة.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معه في المنسوب إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه أمام العدالة.

جدير بالذكر، أن خبر هذه الجريمة إنتشر بشكل واسع بمدينة تارودانت و خلف ردود أفعال منددة من قبل الساكنة و كذلك داخل الأوساط الحقوقية بهذا الفعل الجرمي، خصوصا في هذه الظرفية الحساسة التي يمر منها المغاربة بسبب التداعيات النفسية التي خلفها الاعتداء الجنسي المتبوع بقتل القاصر عدنان بمدينة طنجة.

رابط مختصر
2020-09-17 2020-09-17
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant