تلاميذ ثانوية محمد السادس التأهيلية بطاطا يتصدرون معدلات وطنيا

تلاميذ ثانوية محمد السادس التأهيلية بطاطا يتصدرون معدلات وطنيا

تصدرت ثانوية محمد السادس التأهيلية بطاطا نتائج امتحانات البكالوريا بالإقليم بنسبة 80،39ّ%؛ مشكلة بذلك قفزة نوعية، ساهمت فيها كل مكونات المؤسسة أطرا إدارية، تربوية إلى جانب اجتهاد وتحصيل تلميذات وتلاميذ المؤسسة.

عبد المجيد حبوش ونهيلة كين تلميذين من بين أولئك الذين شرَّفوا مؤسستهم؛ من خلال حصولهم على معدلات جيدة بميزة حسن جدا. كما استطاعوا على تنويه جميع أساتذتهم من خلال المجهود الجبار الذي بذلوه من أجل رسم مستقبل لحياتهم وفي مسارهم الدراسي المستقبلي.

وفي هذا الصدد حصل التلميذ عبد المجيد حبوش تخصص العلوم الفيزيائية على أول وأعلى نقطة على الصعيد الوطني في مادة الفيزياء/الكيمياء 20/20 وكذا في اللغة الانجليزية 20/20. كما نالت زميلته مرتبة مشرفة جدا على الصعيد الوطني في ذات التخصص؛ حيث حصدت نقطة 19،25/20 في مادة الفيزياء/الكيمياء إلى جانب معدلات جيدة جدا في باقي المواد، سيكون لها الأثر الإيجابي في ولوجهم لمدارس ومعاهد عليا تستقطب مثل هذه الفئة المتفوقة على الصعيد الوطنية.

جدير بالذكر أن مثل هذه المعدلات بوأت مديرية طاطا صدراة الأكاديمة الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة، بنسبة نجاح وصلت64,9%.

رابط مختصر
2020-07-22
allal