تارودانت.. الأمن يوقف شابين متورطين في عمليات سرقة باستعمال السلاح الأبيض

تارودانت.. الأمن يوقف شابين متورطين في عمليات سرقة باستعمال السلاح الأبيض
الترناوي عبد المجيد / تارودانت

تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بتارودانت،، من إيقاف شابين، من أجل تورطهما في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالخطف، باستعمال دراجة نارية وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأشار مصدر صرخة إلى أن عملية الإيقاف جرت على إثر أبحاث مكثفة حول تحركات و طريقة عمل الموقوفين، حيت تم تحديد هوياتهم، وأسفرت عملية ترصد و تتبع من إيقاف المشتبهين و هما في حالة تلبس يحاولان سلب الحقيبة اليدوية إحدى الفتيات.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش مكنت من حجز ما بحوزة المعنيين من أسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين و سيوف، بالإضافة إلى هاتف نقال و مبالغ مالية متحصل السرقات التي اقترفوها. و بالتالي هذه العملية أسفرت عن وضع حد لنشاط هذا الثنائي، حيت تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأكد ذات المصدر أن العملية تندرج في سياق تكثيف الجهود والعمليات التي تقوم بها مصالح الأمن بتارودانت، من أجل مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، وحماية الأفراد وممتلكاتهم، بغاية تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن.

رابط مختصر
2020-06-12 2020-06-12
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant