مؤسسة “بيجيي ورزازات” تعفي طلبتها من واجب التكوين و تتخد إجراءات وقائية لمواجهة كورونا

مؤسسة “بيجيي ورزازات” تعفي طلبتها من واجب التكوين و تتخد إجراءات وقائية لمواجهة كورونا
محمد ايت المؤذن / ورزازات

أعلنت مؤسسة “بيجيي ورزازات” الخاصة ، ، عن اعتماد سلسلة من الإجراءات الوقائية، تماشيا مع الجهود المبذولة من أجل احتواء الأزمة الصحية التي فجرها انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19 ) .

و أخذا بعين الاعتبار للوضع والتطورات المتعلقة بهذه الأزمة، أكدت المؤسسة في بلاغ لها ،على أن هذه الإجراءات الطارئة تهدف “حماية صحة المواطنين (الطلبة و المستخدمين) والحد من انتشار الفيروس”.

وذكر المصدر ذاته أن هذه الإجراءات “تأخذ بالاعتبار أيضا الطبيعة الوبائية والمعدية للفيروس”، مشيرا إلى أن “التكوين عن بعد لطلبة المؤسسة ،يعد أحد الإجراءات الأكثر فاعلية ، وفقا للتوصيات الصادرة عن السلطات الصحية بالمملكة ، للحد من انتشار الفيروس .

و هكذا قررت مؤسسة بيجيي ورزازات ، إعتماد و الالتزام بالتكوين عن بعد لطلبتها ، بالإظافة الى السهر على معالجة النواقص بعد رفع الحجر الصحي بالمملكة ، و يضيف بلاغ المؤسسة الذي توصلت به موقع “صرخة” أن المؤسسة قررت إعفاء تام من واجبات التكوين خلال فترة الحجر الصحي لكل اسرة فقدت مدخولها ، شريطة تقديم طلب الاعفاء مصحوبة بالوثائق التي ثتبث ذلك ، و ختم البلاغ بالتأكيد المؤسسة على الوفاء بالتزاماتها المالية اتجاه أطرها الإدارية و التربوية .

رابط مختصر
2020-05-03 2020-05-03
صرخة agadir