سعيد أفروخ ينوه بالتدابير الحكومية لمواجهة كورونا ، و يدعو لإعطاء الأولوية للمصلحة الوطنية واحترام القوانين

سعيد أفروخ ينوه بالتدابير الحكومية لمواجهة كورونا ، و يدعو لإعطاء الأولوية للمصلحة الوطنية واحترام القوانين
محمد ايت المؤذن / ورزازات

نوه سعيد افروخ رئيس المجلس الاقليمي لورزازات، بكل التدابير الحكومية الاقتصادية والاجتماعية تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، للوقاية والحد من انتشار وباء كورونا، وكذا تدابير السلطة بإقليم ورزازات .

وعبر افروخ، عن تقديره العالي للجهود الجبارة المتواصلة بمدينة ورزازات والتي قام ويقوم بها رجال ونساء يوجدون في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة، من أجل التصدي لها واحتوائها، من مهنيي الصحة وموظفو المصالح الخارجية وعمال وعاملات النظافة وموظفو المكتب الصحي ، ونساء ورجال السلطة والمنطقة الإقليمية للأمن الوطني ، والقوات المسلحة الملكية والقوات المساعدة والدرك الملكي والوقاية المدنية، وأسرة التعليم وفعاليات المجتمع المدني.

كما نوه اللقاء، بأداء كل أعضاء المجلس الاقليمي لورزازات كل من موقعه، مع تأكيده ضرورة حرص جميع الأعضاء على إعطاء الأولوية للمصلحة الوطنية واحترام القوانين الجاري بها العمل في حالة الطوارئ الصحية.

وأشاد رئيس المجلس الاقليمي لورزازات، بالعمل الذي يقوم به عامل اقليم ورزازات عبد الرزاق المنصوري و السلطات العمومية من أجل ضمان استمرار خدمات المرافق المؤسساتية العمومية ، معبرا عن استحسانه للجهد التواصلي لعامل صاحب الجلالة على اقليم ورزازات خلال هذه الفترة .

و تجدر الاشارة الى انه في إطار التعبئة الوطنية للتصدي لوباء كورونا المستجد و الحد من تداعياته و انتشاره، و مساهمة منه في المجهود الوطني القائم و الذي انخرط فيه وطننا الحبيب بكافة مؤسساته العامة و الخاصة، وكذا عموم المواطنين و المواطنات فإن المجلس الإقليمي لورزازات اعلن مسبقا تثمينه عاليا لكل التوجيهات و المبادرات الملكية و التي تضع سلامة الوطن و المواطنين فوق كل اعتبار. مؤكدا على دعمه و انخراطه في المجهود الذي تقوم به السلطات العمومية الإقليمية للتصدي لهذا الوباء الخطير، و مساهمة جميع أعضائه بتعويضات شهر واحد و وضعها في الصندوق الخاص بهذه العملية.و استعداد جميع أعضائه و كذا الموظفين و الموظفات و العمال التابعين له الانخراط بفعالية و تقديم كل أشكال الدعم المطلوب بتنسيق مع السلطات العمومية الإقليمية.

رابط مختصر
2020-05-16 2020-05-16
صرخة agadir