هلال تراست لكرة القدم ينتخب صحفيا رئيسا للنادي

هلال تراست لكرة القدم ينتخب صحفيا رئيسا للنادي

حظيت اللائحة التي تقدم بها فيصل روضي بثقة الجمع العام الانتخابي لفريق الجمعية الرياضية هلال تراست لكرة القدم، والذي انعقد الاثنين 02 مارس 2020 بالمقر الاداري الكائن بملعب محند زعايطيط حي الرمل تراست.

يشار أن لائحة فيصل روضي التي كانت وحيدة فوق طاولة الجمع العام الانتخابي تم التصويت عليها بالاجماع من طرف المنخرطين الحاضرين في جو طبعه التفاؤل والاستمرار في الرقي بالنادي الرياضي هلال تراست الى مصاف النوادي الاحترافية.

وضمت لائحة فيصل روضي كل من حسن الساجد نائبا أول للرئيس، والحسين بن حرطوز نائبا ثانيا، ومحمد ولخشى كاتبا عاما، وعمر سملالي نائبا له، وعبد السلام بن سعيد أمينا للمال، وحسن هرم نائبا له، بالإضافة إلى أربعة مستشارين هم: عبد الله البدوي، مصطفى صابر، المختار موفلح وحسن بوركان.

واغتنم فيصل روضي الرئيس المنتخب الجديد الفرصة لالقاء كلمة بالمناسبة أعرب من خلالها عن امتنانه وتقديره للثقة التي حظيت بها لائحته من طرف الجمع العام، مشيرا الى الاستعداد التام من طرف جميع الأعضاء للعمل سويا من أجل استكمال المسار الناجح الذي تك تحقيقه في السنوات الماضية ومثمنا للمجهودات المقدمة من طرف جميع المكاتب المسيرة منذ تأسيس النادي.

واختتم الجمع العام الانتخابي بتلاوة برقية الولاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله من طرف السيد محمد ولخشى الكاتب العام للنادي.

رابط مختصر
2020-03-04 2020-03-04
صرخة agadir