عيد المرأة : حفل تكريم نساء مؤسسة إقرأ التربوية الخاصة بتارودانت

عيد المرأة : حفل تكريم نساء مؤسسة إقرأ التربوية الخاصة بتارودانت
الترناوي عبد المجيد

احتفاء باليوم العالمي للمرأة، نظمت مؤسسة إقرأ التربوية الخاصة بتارودانت، مساء اليوم السبت 7 مارس 2020، برياض نعمة، حفل تكريم على شرف الأطر العاملة بالمؤسسة،.

افتتحت أشغال الحفل التكريمي، بٱيات بينات من الذكر الحكيم، بعد ذلك تم إلقى عدد من الكلمات في حق النساء العاملات بمؤسسة إقرأ التربوية الخاصة، بالإضافة إلى تكريم عدد من الوجوه منهم: أمنة السوسي / عزيزة حنين / رشيدة الغزواني / بشرى ايت بن أحمد / الحسن الغشيم / محمد بوالفاكيت، وشهد الحفل فقرات فنية من التراث الروداني من أداء مجموعة الأسوار..

الحفل عرف حضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة وأعضاء الإدارة التربوية ومجموعة من الأطر والعاملين بالمؤسسة، كما عرف حضور أعضاء من المجلس الجماعي لتارودانت وبعض رؤساء الجمعيات المحلية بالمدينة، بالإضافة إلى ممثلي المنابر الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية.

واختتمت فعاليات الحفل التكريمي، الذي قدم فقراته الإطار التربوي بالمؤسسة، عبد الرحيم كشول، بوجبة عشاء على شرف الحضور والضيوف الكرام.

رابط مختصر
2020-03-09 2020-03-09
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant