تهم النصب و خيانة الامانة تلاحق مالكة مؤسسة تعليمية خاصة بالقليعة

تهم النصب و خيانة الامانة تلاحق مالكة مؤسسة تعليمية خاصة بالقليعة
المهدي النهري

من المنتظر ان تمتل امام انظار المحكمة الابتدائية بانزكان الاسبوع القادم مالكة مؤسسة تعليمية خاصة بالقليعة ، حيت تقدمت مواطنة ام لثلاث اطفال يدرسون بالمؤسسة الخاصة بشكاية لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان تتهم من خلالها مالكة المؤسسة بالنصب و خيانة الامانة .

وحسب الشكاية التي عاينها موقع “صرخة” و يتوفر على نسخة منها ، فإن المشتكية تتهم مالكة المؤسسة الخاصة بإلزامها وضع شيك على بياض ضمانة لدى المؤسسة المذكورة و ألزمتها كذلك بتحرير اعتراف بالدين مقابل استمرار اطفالها في الدراسة بالمؤسسة .

و حسب الشكاية دائما فبعد ان قامت المؤسسة بمنع بناتها من دخول المؤسسة قامت الام المشتكية بزيارة لكتابة المبلغ الذي تدين بيه للمؤسسة الخاصة لكن مالكة هذا المرفق التربوي امتنعت بدعوى ان الشيك على بياض قد ضاع .

و للاشارة فالمؤسسة كانت على طول سنوات تعاني من مشاكل على مستوى التواصل مع اباء و امهات التلاميذ ، رغم تدخل نيابة التعليم انزكان ايت ملول خصوصا في ملفات حجز و الامتناع عن اعطاء شواهد المغادرة للثلاميذ ما أدى الى تراكم الشكايات ضد المؤسسة لدى مصلحة المنازعات القانونية بنيابة التعليم انزكان ايت ملول .

رابط مختصر
2020-03-05 2020-03-05
صرخة agadir