تارودانت: تكريم القائد لمياء تيجان في اليوم العالمي للمراة (صور)

تارودانت: تكريم القائد لمياء تيجان في اليوم العالمي للمراة (صور)
الترناوي عبد المجيد

نظم أطر وأعوان السلطة الإدارية بالملحقة الإدارية الثانية بتارودانت، أمس الأحد 08 مارس 2020، حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، على شرف القائد لمياء تيجان رئيسة المحلقة الإدارية الثانية.

وقد تم خلال الحفل الذي حضره قائد الملحقة الإدارية الأولى، محمد دعنون، وقائد الملحقة الإدارية الثالثة، عبد الكبير أيت الشرقي، وقائد الملحقة الإدارية الرابعة، بيروك التجاني، وخليفة باشا المدينة وعدد من موظفي وأعوان السلطة الإدارية بالملحقة الإدارية الثانية بتارودانت، وعدد من الضيوف، تكريم القائد لمياء تيجان، بعد الاشادة بعملها وخصالها الحميدة.

وتأتي هذه الاحتفالية للإشادة بالدور الفعال الذي تضطلع به المرأة المغربية، وللتأكيد على أن المرأة ولجت مختلف الإدارات، في إطار مبدأ تكافؤ الفرص.

ويذكر أن هذا الحفل البهيج، الذي عرف عدد من الفقرات الفنية، أداها كل من الفنان الروداني فتاح ومجموعة الدقة الرودانية، أشرف على إخراجة كل من عون السطلة سعيد غفرون والموظفة حبيبة البشارة ونزهة الشباي.

رابط مختصر
2020-03-09
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant