تارودانت.. اعتقال تلميذ بتهمة الاعتداء على أستاذه

تارودانت.. اعتقال تلميذ بتهمة الاعتداء على أستاذه
الترناوي عبد المجيد

قررت النيابة العامة في المحكمة الابتدائية في تارودانت، يوم السبت 29 فبراير 2020، متابعة تلميذ يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك على خلفية اعتراضه سبيل أستاذ مادة الرياضيات خارج الثانوية التأهيلية “الأرك” بالجماعة الترابية إيغرم إقليم تارودانت، حيث تمت إحالته على أنظار النيابة العامة بابتدائية تارودانت

وحسب مصادر محلية، فإن التلميذ الموقوف كان قد دخل مع الأستاذ في ملاسنات داخل المؤسسة، قبل أن يهاجمه خارج المؤسسة، ويعرضه لاعتداء جسدي وصف بالشنيع.

ووفق المصادر ذاتها، فإن التلميذ اعترض سبيل الأستاذ بعد خروجه من المؤسسة في الحصة المسائية، ونشب بينهما نقاش تطور إلى تبادل للضرب وسط صياح التلاميذ والتلميذات، قبل أن يتدخل بعضهم لفض النزاع.

وأضافت ذات المصادر، أن إدارة المؤسسة سارعت إلى إخبار عناصر الدرك الملكي الذين حلوا بمكان الواقعة وقاموا باقتياد الاستاذ وتلميذه لمركز الدرك حيث تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، انتهى بتقديم التلميذ أمام النيابة العامة التي قررت متابعته في حالة اعتقال.

رابط مختصر
2020-03-02
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant