جمعية قدماء اتحاد تارودانت تكرم كل من باشا المدينة والبشير الطنجاوي صاحب قصر كلاوديو برافو

جمعية قدماء اتحاد تارودانت تكرم كل من باشا المدينة والبشير الطنجاوي صاحب قصر كلاوديو برافو
الترناوي عبد المجيد

دأبا منها على عادتها السنوية ومنذ تأسيسها، نظمت جمعية قدماء نادي اتحاد تارودانت، بشراكة مع عمالة ومجلس إقليم تارودانت والجماعة الترابية لتارودانت وعدد من الشركاء الأقتصادين، مباراة تكريمية وأمسية فنية، يوم الأحد 16 فبراير 2020، بحضور لاعبين قدماء إتحاد طنجة لكرة القدم وشخصيات رياضية وفنية وجمعوية بالمدينة.

حيث تم تنظيم مباراة في كرة القدم في الفترة الزوالية، جمعت بين قدماء نادي اتحاد تارودانت و قدماء إتحاد طنجة لكرة القدم، بملعب الأب جيكو بمدينة تارودانت.

الفترة المسائية، عرفت تنظيم أمسية فنية بفضاء قصر الرسام العالمي كلاوديو برافو نواحي تارودانت، بحضور الفنان العالمي المهدي ناسولي والفنان الشعبي فتاح الغندور ومجموعة تاسكيوين التي اتحفت الحضور بفقرات فنية متميزة، وفي إطار ترسيخ ثقافة الإعتراف بالجميل ووعيا منها بأهمية ضرورة التشجيع والتحفيز على المزيد من العطاء، قام أعضاء مكتب جمعية قدماء نادي اتحاد تارودانت بتكريم كل من باشا مدينة تارودانت الدكتور خليد بلمودن و الحاج البشير لاعب السابق لإتحاد طنجة صاحب قصر كلاوديو برافو.

وعرف الحفل توزيع هدايا تذكارية وشواهد تقديرية على عدد من الشخصيات الرياضية بالمدينة، كما قدم بذات المناسبة قدماء لاعبي اتحاد تارودانت هدية لقدماء لاعبي إتحاد طنجة لكرة القدم، قبل أن تختتم الأمسية بحفل عشاء أقيم على شرفهم امتناناً للمحتفى بهم.

رابط مختصر
2020-02-17 2020-02-17
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant