القبض على شخصين بأولاد تايمة بتهمة الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب

القبض على شخصين بأولاد تايمة بتهمة الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأولاد تايمة بإقليم تارودانت، صباح اليوم الجمعة 25 أكتوبر الجاري، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية ينحدران من حي الكرسي وحي الرطيم بمدينة أولاد تايمة، وذلك بعد تورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفادت مصادر “صرخة”، أن عملية القبض على المشتبه بهما البالغين من العمر 30 و25 سنة، جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من طرف إحدى السيدات، تعرض من خلالها أن المشتبه بهما قاما وهما في حالة سكر باختطافها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يقوما باحتجازها بإحدى المنازل الخالية بحي الشنينات، وتعريضها لاعتداء جنسي.

وهي الشكاية التي تفاعلت معها مصالح الأمن، قبل أن تسفر التحريات التي باشرتها بخصوص هذه القضية على تحديد هوية المشتبه بهما، قبل أن تتمكن من توقيفهما على مستوى حي الكرسي واقتيادهما إلى مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معهما بخصوص الأفعال المنسوبة إليهما، حيث تبين من خلال البحث الذي باشرته المصالح الأمنية أن أحد المشتبه بهما متورط في قضية أخرى تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرة المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر
2019-10-25 2019-10-25
صرخة agadir