الأحرار بورزازات يربطون التواصل بجماعتي امرزكان و ايت زينب و يؤسسون فرع محلي برئاسة فاطمة ايت سعيد اورحو

الأحرار بورزازات يربطون التواصل بجماعتي امرزكان و ايت زينب و يؤسسون فرع محلي برئاسة فاطمة ايت سعيد اورحو
محمد ايت المؤذن / ورزازات

أشرف عمر الباز المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم ورزازات، على تأسيس الفرع المحلي للحزب بجماعتي امرزكان و ابت زينب بايت بن حدو بحضور عدد من مناضلي الحزب و ساكنة الجماعة و النواحي.

وفي كلمة له بالمناسبة دعا الباز إلى انخراط الجميع في المشروع المجتمعي، الذي أتى به الحزب عبر “مسار الثقة” كنموذج حي للإجابة على عديدِ الإشكالات التي يتخبط فيها الإقليم في شتى مجالات الحياة.

وأكد المنسق الإقليمي، على ضرورة العمل ككتلة واحدة لما فيه الخير للإقليم و للوطن، وخلُص الجمع بانتخاب .فاطمة ايت سعيد اورحو منسقة محلية لحزب الوطني للاحرار بجماعتي ايت زينب واَمرزكان

ذ

و بهذه المناسبة قالت فاطمة ايت سعيد اورحو ان تاسيس فرع على المستوى المحلي سيساهم في تغيير أوضاع المنطقة، من خلال منهجية مبنية على تفعيل خارطة الطريق والقرب من قضايا وانشغالات الساكنة وتعزيز مبدأ المساواة وتقوية مكانة المرأة في الأجهزة والهياكل الحزبية.

و من جهة اخرى قال. الحسين الناصري رئيس المكتب الجهوي للمنظمة الوطنية للتجار الاحرار لدرعة تافيلالت    ان انتخاب مكتب محلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعتي امرزكان و ايت زينب يعد لبنة جديدة في تقوية هياكل حزب الحمامة بإقليم ورزازات و جهة درعة تافيلالت بصفة عامة، الذي أضحت صفوفه تنتظم وتتقوى بشكل تدريجي، بعد انتخاب المنسق الاقليمي و هياكله للمرأة والشباب.

رابط مختصر
2019-10-08
صرخة agadir