جمعية النور بدوار الكناسيس جماعة سيدي بورجا إقليم تارودانت تخلق الحدث بتنظيم سباق على الطريق (صور)

جمعية النور بدوار الكناسيس جماعة سيدي بورجا إقليم تارودانت تخلق الحدث بتنظيم سباق على الطريق (صور)
الترناوي عبد المجيد

تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد، نظمت جمعية النور للرياضة والثقافة والأعمال الاجتماعية بدوار الكناسيس جماعة سيدي بورجا قيادة تازمورت إقليم تارودانت، سباقا على الطريق، صباح الثلاثاء 20 غشت 2019، للفئات العمرية، ذكورا وإناثا في مختلف المسافات.

وعرف سباق الكبار الدي حددت مسافته في ستة كلو مترات منافسة شريفة بين العدائين المتبارين ولكن سرعان ما إتضح الفرق، وإبتعدت الكوكبة الأولى على العدائين الأخرين وحل العداء عزيز يونيت من أكادير في المرتبة الأولى متبوعا في المرتبة الثانية بالعداء أحمد الشلح في ما حل حمزة نعينعة في المرتبة الثالثة.

في ما عرف سباق الصغار فوز العداء حمزة بوستة من الكناسيس متبوعا في المرتبة الثانية بالعداء مصطفى كريمي من تازمورت في ما حل مبارك المدني من الكناسيس في المرتبة الثالثة.

فيما حلت العداءة سكينة إيكن من دوار أيت موسى في المرتبة الأولى في سباق الإناث صنف الكبيرات، وأسماء الراضي من تيوت في المرتبة الأولى صنف الصغار.

واختتم السباق بتوزيع مجموعة من الجوائز على مختلف الفائزين زهي عبارة عن تحفيزات مالية وكؤوس وميداليات، إضافة إلى توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على مختلف المساهمين في إنجاح التظاهرة الرياضية الاولى بالمنطقة.

ونوه المشاركين في هده الدورة بالمستوى العالي في التنضيم من طرف أعضاء جمعية النور للرياضة والثقافة والأعمال الاجتماعية إلى جانب المدعمين لهذا السباق، وفي مقدمتهم الجماعة الترابية لسيدي بورجا، وعدد من الشركاء الاقتصاديين حتى مرة هده التظاهرة في ظروف جيدةوفي أحسن الأحوال .

وعرفت هده التظاهرة الرياضية حضور قائد قيادة تازمورت وكاتب الجماعة الترابية لسيدي بورجا وعدد من الفعاليات الجمعوية بالمنطقة، بالإضافة إلى ساكنة الدوار

رابط مختصر
2019-08-21 2019-08-21
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant