الوداد يتوج بالبطولة بعد فوزه برباعية على خرييكة

الوداد يتوج بالبطولة بعد فوزه برباعية على خرييكة

حسم فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، لقب بطولة ثامن مواسم الاحتراف، بعد تغلبه على نظيره أولمبيك خريبكة برباعية لواحد، في النزال المؤجل عن الجولة 27 من منافسات الدوري الاحترافي، لينال بذلك الوداد، اللقب الـ20 في تاريخه.

وبحث لاعبو الفريق البيضاوي عن الوصول إلى شباك الفريق الخريبكي مند الدقائق الأولى للنزال، من خلال خلق بعض المناورات الهجومية والضغط على مرمى الحارس ياسين الحواصلي، أثمرت إحداها إحراز هدف السبق عن طريق اللاعب زهير المترجي، في حدود الدقيقة 16.

وتبادل عناصر الفريقين بعض محاولات التهديف، قبل أن يعود الفريق البيضاوي لهز الشباك في حدود الدقيقة 30، عن طريق اللاعب بديع أووك، معلنا عن ثاني أهداف أبناء المدرب فوزي البنزرتي في المواجهة.

وفي الوقت الذي تسير مجريات الجولة الأولى نحو نهايتها، أضاف المدافع محمد الناهيري، الهدف الثالث بتسديدة قوية من كرة تابثة هزم بها الحارس ياسين الحواصلي،قبل أن يضيف زهير المترجي هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه في الوقت الضائع، لتنهي صافرة الحكم محمد النحيح، تفاصيل الشوط الأول بتقدم الوداد برباعية نظيفة.

وبحث الضيوف عن الوصول إلى شباك رضا التكناوتي خلال مجريات الجولة الثانية، من خلال خلق بعض المناورات الهجومية، غير أنها لم تكن كافية لتهديد مرمى الوداد، في الوقت الذي ظهر بعض التراجع على الأداء الهجومي لرفاق بديع أووك.

وتواصلت مجريات الجولة الثانية بهذا الشكل، إلى غاية الدقيقة 77، حيث تمكن رضا الهجهوج، من استثمار هفوة دفاعية فادحة للفريق البيضاوي، ليسجل الهدف الوحيد للفريق الخريبكي في المباراة، لتنهي صافرة الحكم محمد النحيح، تفاصيل المباراة بفوز الوداد الرياضي برباعية لواحد، محققا بذلك فوزه الـ17 في بطولة هذا الموسم.

ورفع فريق الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 58، مبتعدا عن المطارد الرجاء الرياضي بست نقاط كاملة قبل جولة من النهاية، لينهي بذلك مسلسل الصراع على اللقب بالتتويج بالبطولة رقم 20 في تاريخه، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك خريبكة في 33 نقطة.

رابط مختصر
2019-06-05 2019-06-05
صرخة agadir