جمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع تارودانت تنظم إفطار جماعي وحفل تكريم للفاعل الجمعوي “جواد احساين” (صور)

جمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع تارودانت تنظم إفطار جماعي وحفل تكريم للفاعل الجمعوي “جواد احساين” (صور)

عبد المجيد الترناوي / تارودانت

سيرا على السنة الحميدة التي دأبت عليها كل شهر رمضان من كل سنة، نظمت جمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع تارودانت، يوم أمس الاحد 26 ماي 2019 الموافق لـ 20 رمضان 1440هأ، بفضاء مركب القصبة بتارودانت حفل إفطار لفائدة المنخرطين وأمهاتهم علاوة على حفل تكريم هرم من اهرامات الطفولة و الشباب بمدينة تارودانت الفاعل الجمعوي و الموسيقي المحبوب “جواد احساين”.

حفل الإفطار عرف حضور أمهات ومنخرطي الجمعية وبعض رؤساء الجمعيات الصديقة وأعضاء من الجماعة الترابية لتارودانت، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

حفل الإفطار إفتتحه إبراهيم نصر الدين رئيس المواهب للتربية الاجتماعية فرع تارودانت الذي رحب في بداية كلمته بالحاضرين، معربا لهم عن سعادته بتنظيم حفل الإفطار السنوي الذي أضحى عادة حميدة تلتقي فيه هاته الوجوه النيرة، مجددا عزم الجمعية على العمل بجانب شركائها لتفعيل أهدافها المسطرة لها.

ممثلة المجلس الجماعي الزهراء رحمون نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الإجتماعية، ألقت كلمة قدمة خلالها تشكراتها الحارة للجمعية المنظمة للإفطار والحفل التكريمي على دعوتها الكريمة، مذكرة الحاضرين بأن باب الجماعة الترابية لتارودانت مفتوح دائما في وجه الجمعيات الجادة.

كما تناول الكلمة عدد من رؤساء الجمعيات والشخصيات الحاضرة عبروا من خلالها عن شكرهم للجمعية على الدعوة الكريم، كما قدموا كلمات في حق المكرم “جواد احساين”.

وفي الختام قدمت عدة هدايا للمكرم خصصتها الجمعية كعربون محبة وعرفان على مأ أسداه الفاعل الجمعوي “جواد احساين” لخدمة العمل الجمعوي بالمدينة ولمجال الطفولة والشباب على الخصوص من تقويم ونصح مما جعله محبوبا لذى الجميع.

حفل الإفطار مر في جو أخوي تميز بحسن التنظيم و حسن الإستقبال الذي تستحق عليه الجهة المنظمة كل الشكر و التنويه و التقدير.

رابط مختصر
2019-05-27 2019-05-27
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant