تارودانت: اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي بمؤسسة اقرأ للتعليم المدرسي الخصوصي

تارودانت: اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي بمؤسسة اقرأ للتعليم المدرسي الخصوصي
الترناوي عبد المجيد

اختتم عشية اليوم الجمعة 03 ماي 2019، بمؤسسة اقرأ للتعليم المدرسي الخصوصي، النسخة الثانية من الأسبوع الثقافي العلمي الرياضي الذي تنظمه المؤسسة المذكورة والذي اختير له هذه السنة شعار: “مؤسسة اقرأ في قلب الحدث”، وذلك احتفاء بتارودانت عاصمة المجتمع المدني لسنة 2019.

هذا الحفل الذي حضره أعضاء إدارة المؤسسة وبعض أعضاء جمعية أباء وأولياء التلاميذ، والأطر التربوية وبعض أباء وأولياء التلاميذ، أعطت انطلاقته المديرية التربوية للمؤسسة التي أشادت بالدور الكبير الذي لعبه أطر وتلاميذ المؤسسة في انجاح هذه التظاهرة الثقافية العلميةالرياضية الجميلة، كما ثمنة دور الطاقم التربوي والاداري الذي تحمل عناء انجاح هذه الدورة.

فيما أبرزت ممثلة جمعية أياء وأولياء التلاميذ الدور الكبير الذي يلعبه الطاقم التربوي والاداري في ترسيخ قيم المواطنة والسلوك المدني في أوساط التلاميذ.

كما شهد هذا الحفل مشاركة العديد من التلاميذ الذين أتحفوا الحاضرين بفقراتهم المتنوعة، من أناشيد وعروض مسرحية وفنية.

وكإعتراف من طرف القائمين على هذا الأسبوع بمجهودات المتعلمين، تم تتويج الفائزين في مختلف المسابقات المقام بهذا الخصوص، كما تم تكريم بعض الإعلاميين الذين واكبوا أشعال هذه التظاهرة التربوية الثقافية.

هذا الأسبوع الثقافي العلمي الرياضي تضمن عدة ندوات ومحاضرات، وعروضًا تفاعلية، مسابقات رياضية، ومعرضًا وحفلًا فنيًا، أشرف عليها أساتذة وأطر المؤسسة.

رابط مختصر
2019-05-03 2019-05-03
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant