ورزازات: مشاكل حول الماء سبب طلب تدخل السلطات العليا

ورزازات: مشاكل حول الماء سبب طلب تدخل السلطات العليا

فوجئت جمعية تغرمت و معها ساكنة الدوار صبيحة يوم الاحد 07/04/2019 بما وصفته هجوم أشخاص لاعلاقة لهم بالجمعية على شبكة الماء الصالح للشرب بالدوار و العبث بها، وقيامهم بربط منازل مازالت في طور البناء وأخرى مجرد بقع بشبكة الماء الصالح للشرب دون سابق انذار و بدون مقابل كما هو متعارف عليه.

و في وضع مستفز لمشاعر أعضاء الجمعية و السكان، أتى جلهم من مدن شتى، يتقدمهم رئيس الجمعية التي يريد قائد قيادة وسلسات فرضها على الدوار لتسيير الماء الصالح للشرب من خلال الدعوة لجمعها التأسيسي بواسطة مقدم الدوار- يوم 22/02/2019 عبر مكبر الصوت المسجد و الذي عقد يوم24/02/2019)وتم الطعن في شرعيته من خلال مراسلات للجهات المعنية في يوم 25/02/2019-، ضدا على جمعية شرعية اسست مند عقدين من الزمن و احدثت و سيرت الماء الصالح للشرب.

و على اثر هذه الاحداث حملت الجمعية كامل المسؤولية لقائد قيادة وسلسات فيما يقع بالدوار، وما ستؤول اليه الاوضاع مستقبلا، مطالبة السلطات العليا بالتدخل لوقف الفتنة بين ابناء الدوار التي خلقها السيد قائد قيادة وسلسات. هذا ودعت الجمعية كافة أعضائها و عموم الساكنة الاستعداد التام لخوض كافة الاشكال النضالية التصعيدية ( بداية بالوقفات الاحتجاجية، المسيرات، و ……….) لرفع الحيف عن الجمعية و الساكنة.

رابط مختصر
2019-04-11 2019-04-11
allal