سارق المحلات التجارية والعيادات الخاصة يسقط في قبضة عناصر الأمن بأولاد تايمة

سارق المحلات التجارية والعيادات الخاصة يسقط في قبضة عناصر الأمن بأولاد تايمة
إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة مساء يوم أمس الخميس 25 أبريل 2019، من إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم وذلك بعدما أقدم هذا الأخير على تنفيذ عمليات سرقة نوعية استهدفت عددا من المحلات التجارية والعيادات الخاصة بأولاد تايمة.

وتأتي ظروف إلقاء القبض على المشتبه به حسب بعض المصادر وذلك بعدما تقاطرت على مصالح الأمن عدد من الشكايات تفيد تعرض عدد من المحلات التجارية بأولاد تايمة للسرقة من طرف شخص مجهول، كان آخرها عندما قام المعني بالأمر خلال هذا الأسبوع بعملية سرقة من داخل إحدى العيادات الخاصة، وهي الشكايات التي تفاعلت معها مصالح الأمن التي قامت بفتح بحث من أجل الكشف عن هوية المشتبه به، قبل أن يتم القبض عليه مساء يوم أمس واقتياده إلى مفوضية الشرطة من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.

وحسب البحث الذي باشرته مصالح الأمن بخصوص هذه القضية تبين أن المعني بالأمر كان يتردد على عدد من المحلات التجارية والعيادات الخاصة بالمدينة مدعيا قضاء بعض الأغراض حيث يستغل هذا الأخير انشغال صاحب المحل أو المكلف بالاستقبال بالعيادات الخاصة ليقوم بالسطو على الهواتف النقالة وبعض الأغراض المتواجدة داخل المحل، قبل أن يختفي عن الأنظار.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة لتقول فيه كلمتها.

رابط مختصر
2019-04-26
صرخة agadir