جماهير الرجاء تقاطع الديربي البيضاوي للمرة الثانية

جماهير الرجاء تقاطع الديربي البيضاوي للمرة الثانية

سكينة قنيشير/ صرخة سبور

يبدو ان الديربي البيضاوي المزمع إقامته يوم غذ بالملعب الكبير لمراكش، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الإحترافية، ستكون له نكهة خاصة، فقد نشهد مدرجات فارغة للجماهير الرجاوية، حيث أعلنت بشكل رسمي مجموعات “المكانة” المساندة لنادي الرجاء الرياضي، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي، مقاطعتها الديربي لتعيد سيناريو مباراة الذهاب.

و يأتي هذا القرار في إطار إحتجاج “الكورفا سود” على إجراء نقل “الديربي” خارج مدينة الدار البيضاء و إستمرار إغلاق ملعب محمد الخامس للإصلاحات الشيء الذي إعتبرته الجماهير الرجاوية غير مبرر لنقل الديربي لمراكش مشيرة في بلاغها إلى أنها تدعم فريقها و تسانده رغم غيابها.

فيما كانت نظرة الجماهير الودادية “الوينرز” مغايرة تماما حيث أكدت أن نقل الديربي من الدار البيضاء لن يمنعها من مساندة فريقها و التنقل معه أينما حل و إرتحل، و ذلك من خلال رسالتها بأكادير يوم مباراة الوداد و الحسنية الخميس الماضي.

“Dispersion-Géographique-Union-Harmonique” في إشارة منها لمساندتهم الدائمة و اللامشروطة للفريق الأحمر.

و بهذا القرار، قد تغيب الفرجة التي عودنا عليها جمهور الديربي مع إمتياز للوداد الذي سيكون مكتمل الصفوف بلاعبيه 12 و هو الجمهور الحاضر بقوة و يطغى بذلك نشيد “قلب حزين” على نظيره “في بلادي ظلموني”.

رابط مختصر
2019-04-20 2019-04-20
صرخة agadir