الزمالك المصري يسلب التأهل من حسنية أكادير

الزمالك المصري يسلب التأهل من حسنية أكادير

سكينة قنيشير / صرخة سبور

إستقبل فريق الزمالك المصري، حسنية أكادير، يومه الأحد 14 من الشهر الجاري على الساعة الثامنة مساءا بملعب السويس، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما خاض مباراة الذهاب قبل أسبوع بملعب أدرار بمدينة أكادير و التي إنتهت بالتعادل السلبي.

دخل الفريق المصري غمار المباراة باحثا عن فرص للتسجيل و شهد الشوط الأول من المقابلة محاولات جادة من كلا الطرفين لم يفلحا في ترجمتها إلى أهداف نظرا لغياب الفعالية أمام المرمى و كذلك سوء تنسيق الهجمات بين اللاعبين، لينتهي الشوط بذلك على وقع البياض.

مباشرة بعد إطلاق صافرة الشوط الثاني، إمتد هجوم الزمالك ليربك دفاع حسنية أكادير و ينجح بذلك في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 48 بتوقيع من اللاعب المصري “إبراهيم حسن”.

حاول الفريق السوسي تدارك تأخره في المباراة و بحث عن هدف التعادل في أكثر من مناسبة، إلا أن التغطية الدفاعية المحكمة و تألق حارس الفريق المصري بالإضافة للظلم التحكيمي الذي تعرضت له حسنية أكادير في الدقيقة 83 من عمر المباراة، حيث لم يتم إحتساب هدف صحيح و مشروع للفريق السوسي. كل هذه الأمور عاكست حظوظ غزالة سوس في التأهل.

كما لا يخفى على المشاهد، العقم الهجومي الذي يعاني منه فريق حسنية أكادير نظرا لغياب مهاجم [صريح يتقن التسديد داخل مربع العمليات الشيئ الذي أحبط أكثر ما مرة هجمات الفريق السوسي.

و بهذه النتيجة تودع حسنية أكادير المنافسات الإفريقية و يتأهل الزمالك المصري لنصف نهائي المسابقة.

رابط مختصر
2019-04-15
صرخة agadir