الحسنية تطيح بالمتصدر الوداد الرياضي

الحسنية تطيح بالمتصدر الوداد الرياضي
سكينة قنيشير

إستضاف فريق حسنية أكادير ضيفه الوداد البيضاوي، اليوم بملعب أدرار الكبير بأكادير، و ذلك برسم الجولة المؤجلة الرابعة و العشرين لمنافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

و قد عرفت المباراة منذ إنطلاقها إندفاعا كبيرا للفريق البيضاوي باحثا عن فرصة للتهديف في وقت مبكر، حيث ضيع فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 5 نجح في صدها حارس مرمى حسنية أكادير.

محاولة أخرى تلتها في الدقيقة 16 و يقظة الحارس، عبد الرحمن الحواصلي تنقذ مرمى الفريق من جديد ليعود الفريق السوسي و يربك دفاع الوداد بمجموعة من المحاولات نجح اللاعب “تامر صيام” في ترجمتها لهدف بطريقة رائعة في الدقيقة 38 و ينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم الحسنية بهدف مقابل لا شيئ.

إستهل الشوط الثاني للمقابلة بإندفاع متصدر الدوري، الوداد البيضاوي محاولا تدارك تأخره و تعديل النتيجة غير أن الحسنية كان مصرا على الفوز ليتوج إصراره بإضافة الهدف الثاني خلال الدقيقة 59 من عمر المقابلة من توقيع اللاعب كريم البركاوي.

تعددت محاولات الفريق البيضاوي و نجح في تقليص نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الوحيد عن طريق اللاعب “ميشيل باباتوندي” في الدقيقة 76. الهدف الذي أربك دفاع الحسنية و شتت تركيز المدافعين حتى بدت ملامح التعادل تلوح في الأفق.

إنتهت المباراة لصالح الفريق السوسي بهدفين مقابل هدف وحيد للوداد البيضاوي، نتيجة جمدت رصيد الفريق البيضاوي في 52 نقطة مع حفاظه على الصدارة، و رفعت رصيد الحسنية إلى 36 نقطة ليحتل بذلك الرتبة الثالثة بشكل مؤقت مع مباراة ناقصة أمام الرجاء البيضاوي المزمع إقامتها يوم الأربعاء المقبل بملعب الأب جيكو.

نتيجة لم يستسغها الوداد البيضاوي الذي حمل مسؤولية هزيمته لحكام المباراة و رفض فوزي البنزرتي، الخضوع لبروتوكول المباريات و لم يحضر الندوة الصحفية بعد نهاية المباراة. .

رابط مختصر
2019-04-18 2019-04-18
صرخة agadir