الامن يداهم “سونتر دابييل” بمكناس خاص بتقديم خدمات جنسية للخلجيين

الامن يداهم “سونتر دابييل” بمكناس خاص بتقديم خدمات جنسية للخلجيين

داهمت العناصر الأمنية بمدينة مكناس يومه الثلاثاء مركزاً للنداء وسط شارع نهرو ، حيث تم اعتقال العديد من الفتيات اللائي يشتغلن بذات المركز.

و نقلت مصادر مطلعة أن سبب المداهمة الأمنية هو ورود معلومات عن تخصص المركز في تقديم خدمات جنسية تبدأ بالصداقة لتتطور فيما بعد إلى علاقات جنسية عبر شبكة الهاتف.

و أضافت ذات المصادر العارفة بخبايا بعض مراكز النداء ، أن بعض الفتيات الموقوفات يعملن على استدراج متصلين من مختلف بقاع العالم العربي و تحديداً دول الخليج، إلى دردشات جنسية ساخنة تنتهي ببلوغ المتصلين شهوتهم الجنسية.

و أشارت ذات المصادر، إلى أن القائمين على بعض مراكز النداء يجبرن فتيات و نساء منهن متزوجات على التحدث بكلمات إيحائية من قاموس الجنس الإباحي، وحثهن على الرد على كل متصل بلهجته الأصلية.

و زادت ذات المصادر أن العاملات كلما طالت محادثاتهن مع عملائهن الخليجيين على سبيل المثال فإنهن يحصلن على رقم معاملات جيد خاص بهن، من شأنه أن يمنحهن مكافأة مالية إضافية نهاية الشهر.

و من شأن التحقيقات الأمنية أن تكشف عن تفاصيل مثيرة حول الملف ، كما أن تهم ثقيلة و خطيرة قد يتابع بها القائمون على مركز النداء المذكور بمكناس منها “اختلاس خطوط هاتفية دولية و التحريض على الدعارة”.

رابط مختصر
2019-04-23 2019-04-23
صرخة agadir