إنتصار غير مقنع للوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إنتصار غير مقنع للوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

سكينة قنيشير/ صرخة سبور

حقق الوداد البيضاوي، يوم أمس، فوزا غير مريح لضمان التأهل لنهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على حساب ضيفه ماميلودي صن داونز، الجنوب الإفريقي. حيث إنتهت مباراة ذهاب دور النصف النهائي لصالح الوداد الرياضي بهدفين مقابل هدف وحيد لصن داونز الشيئ الذي سيصعب مهمة الفريق الأحمر في تحقيق التأهل للنهائي.

إستهلت المباراة التي إحتظنها إستاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بإندفاع كبير لصن داونز منذ الدقائق الأولى للشوط الأول مشكلين خطورة واضحة على شباك الوداديين غير أنهم نجحوا في إمتصاص حماس الفريق الجنوب الإفريقي معتمدين على الهجمات المرتدة و يسجل بذلك صلاح الدين السعيدي الهدف الأول للوداد الرياضي في الدقيقة 25 بعد هجمة مرتدة قادها بديع أووك و تمريرة من إسماعيل الحداد.

و في الدقيقة 42 تدارك الضيوف التعادل عن طريق اللاعب أنيلي نغونغا مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية للفريق الأحمر و توالت بعد ذلك محاولات هذا الأخير في إضافة هدف الفوز الذي جاء عن طريق اللاعب بديع أووك في الدقيقة 46 مباشرة بعد إنطلاق الشوط الثاني.

نتيجة لم ترق لتطلعات مشجعي و مساندي الوداد الرياضي خاصة بعد إهدارهم مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل و التي كانت ستضمن لا محالة تأهله لنهائي المسابقة.

يذكر أن مباراة إياب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم السبت المقبل على أرض ملعب “لوكاس ماستربيسيس موريبي” في بريتوريا و التي ستشهد غياب كل من محمد أوناجم بداعي الإصابة و مدافع الفريق محمد الناهيري بسبب الإيقاف لتلقيه بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

رابط مختصر
2019-04-27
صرخة agadir