انعقاد الجمع العام السنوي لجمعية بقالة تارودانت (+صور)

انعقاد الجمع العام السنوي لجمعية بقالة تارودانت (+صور)
الترناوي عبد المجيد

انعقد مساء أمس الأربعاء 12 دجنبر 2018، بقاعة الأفراح مربح بمدينة تارودانت، على الساعة العاشرة ليلا، الجمع العام العادي السنوي لجمعية بقالة تارودانت.

وفي البداية افتتحت الجلسة من طرف رئيس الجمعية نور الدين الديوان، الذي شكر الحضور الكريم على تلبية الدعوة، بعد الكلمة الترحيبية استعرض في مستهل حديثه نقط جدول الأعمال والمتمثلة في:

1- قراءة التقرير الأدبي والمصادقة عليه. 2- قراءة التقرير المالي والمصادقة عليه. 3- قراءة البرنامج السنوي لسنة 2019. 4- فقرة التكريمات.

وعلى اثر ذلك أعطيت الكلمة لنائب الكاتب كمال ربيع لتلاوة التقرير الأدبي وللأمين مؤيد رشيد لعرض تقريره المالي. وبعد الاستماع إلى التقريرين ومناقشتهما تمت المصادقة عليهما.

وفيما يتعلق بالنقطة الثالثة من جدول الأعمال، فقد قدم نور الدين الديوان رئيس الجمعية عرضا حول برنامج الجمعية لسنة 2019، والذي يضم عدد من الأنشطة الكبرى والمهمة.

وقبل اختتام الحفل، تم تكريم عدد من الشخصبات في أصناف مختلفة، منها صنف الشركات، صنف الجمعيات، صنف المنابر الإعلامية، وصنف المخرطين، كما تم تثبيت رؤساء لجان الأحياء للتنسيق مع المنخرطين.

وبعد وجبة العشاء التي نظمت على شرف الضيوف والمنخرطين، تم تقطيع حلوى شمعة السنة الثانية للجمعية.

لمشاهدة جميع الصور

هنا

رابط مختصر
2018-12-13 2018-12-13
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant