400 مليون سنتيم لـ “RedOne” من أجل وصلة إشهارية لمدينة أكادير

400 مليون سنتيم لـ “RedOne” من أجل وصلة إشهارية لمدينة أكادير
إبرم المنتج والموزع العالمي المغربي ”ريدوان”  صفقة متعلقة بانتاج وصلة إشهارية للترويج لمدينة أكادير كوجهة سياحية بمونديال روسيا، حيث سيقوم”ريدوان” بتسجيله بمبلغ يقدر بحوالي 400 مليون سنتيم.
 القيمة المالية ستوزع بين المكتب الوطني للسياحة المساهم ب 200 مليون سنتيم، وبلدية أكادير المساهمة ب 100 مليون سنتيم، والمجلس الجهوي لسوس بحصة 100 مليون .
وأشارت مصادر أنه بالرغم من القيمة المالية الكبيرة للفيديو الترويجي، إلا أن مدته لا تتجاوز دقيقة واحدة، سيجرى عرضه ضمن فعاليات كأس العالم بروسيا هذا الصيف عبر بعض القنوات الرياضية الأكثر مشاهدة والمالكة لحقوق بث المونديال.
ويأتي هذا الفيديو لتسويق الوجهة السياحية لمدينة أكادير، والتعريف بمؤهلاتها الطبيعية والاقتصادية، لتشجيع السياح الأجانب على زيارة المدينة لإنعاش العجلة الاقتصادية لعاصمة سوس التي تعاني من انتكاسة نوعية في الآونة الأخيرة.
يشار إلى أن ممثل شركة الموزع والمنتج ”ريدوان”، هو من تكلف بامضاء عقد الصفقة، وتسلم المبلغ المالي المتفق عليه مع الشركاء والمتدخلين في هذه الاتفاقية.
رابط مختصر
2018-05-15 2018-05-15
صرخة agadir