مؤسسة ورزازات الكبرى تجمع هياكلها التنظمية و تسطر برنامج عمل تنموي للإقلاع بالتنمية في الإقليم

مؤسسة ورزازات الكبرى تجمع هياكلها التنظمية و تسطر برنامج عمل تنموي للإقلاع بالتنمية في الإقليم

محمد ايت المؤذن — ورزازات

إجتمع يومه الخميس 10 ماي 2018 أعضاء المجلس الإداري لمؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة من أجل مناقشة المشاريع المستقبلية للمؤسسة و لجرد أهم منجزات المؤسسة .

الاجتماع عرف مناقشة التقرير الأدبي و المالي للمؤسسة و وضع مقترحات من أجل تحسين دور فعاليات المؤسسة بالمنطقة  تقديم واستعراض أهم التدخلات والانجازات التنموية للمؤسسة بمنطقة ورزازات الكبرى في مجال دعم التمدرس والحد من الهدر المدرسي وتنظيم القوافل الطبية ودعم الأنشطة الثقافية والرياضية، إلى جانب تنظيم المخيمات الصيفية لفائدة شرائح مهمة من أبناء المنطقة وفق ضوابط وشروط مقننة، تراعي مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص للجميع خاصة بالنسبة للفئات الهشة اقتصاديا.

و في تصريح بهذه المناسبة قال فريد شوقي عضو بمؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة في تصريح ل sarkha.ma في إطار الاجتماعات الدورية التي تقوم بها إدارة المؤسسة مع أعضائها الفاعلين من أجل وضع خريطة عمل هاذفة تقوم على أسس التنمية الاقتصادية و التربوية و الاجتماعية لساكنة الإقليم . و يضيف شوقي في تصريحه ان المؤسسة اخدت على عاتقها المساهمة في تنمية مناطق الاقليم في إطار الإستراتيجية المولوية الرامية الى إشراك المواطنين و المجتمع المدني في النهوض بالمنطقة و إيمانا من المؤسسة بالدور الفاعل لهذه المبادرات حيت تعمل المؤسسة على تنظيم لقاءات علمية و ثقافية للخروج بتوصيات تدعم مسار التنمية بالمنطقة .

و نوه فريد شوقي في تصريحه بالعمل الذي يقوم به الرئيس الحالي للمؤسسة رشدي الشرايبي الذي ترأس الاجتماع الإداري للمؤسسة منوها بالمجهودات القيمة والرامية إلى تحقيق الأهداف المسطرة من طرف المؤسسة على المدى القريب، المتوسط والبعيد.  و تحدت في معرض حديته للموقع عن احدات موقع بمواصفات احترافية خاص بالمؤسسة من اجل مواكبة كل  منجزات المؤسسة عبر نافذة الكترونية للمواطنين و المهتمين .

 

رابط مختصر
2018-05-19 2018-05-19
صرخة agadir