بوليف و المسيكيني يشرفان على تدشين مركز لتسجيل السيارات و حلبة إمتحان بورزازات

بوليف و المسيكيني يشرفان على تدشين مركز لتسجيل السيارات و حلبة إمتحان بورزازات

محمد أيت المؤذن — ورزازات

أشرف محمد نجيب بوليف وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء برفقة المسكيني يونس المدير الإفليمي لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء بورزازات و عامل الاقليم على تدشين مركز جديد لتسجيل السيارات و حلبة امتحان بمواصفات عالمية .

و بهذا الخصوص قال محمد نجيب بوليف في تصريح لsarkha.ma أن المركز الجديد بورزازات سيسمح بتقديم خدمات لأكتر من 7000 مواطن من خدمات مرتبطة بالمهنيين و مصالح المواطنين و مصالح النقل . و يضيف نجيب بوليف في تصريحه دائما أن حلبة الامتحان المدشنة تعتبر الخامس من بين الحلبات الاحترافية بالمغرب و قد وضعت حسب مواصفات دولية

من جهته قال المسكيني يونس المدير الإفليمي لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء بورزازات في تصريحه لــ sarkha.ma أن تكلفة تهيئ مركز جديد لتسجيل السيارات و مصلحة النقل الطرقي ناهزت 5.2 مليون درهم و إستمرت الأشغال لمدة سنة و يضيف المسكيني أن هذا المركز سيمكن من تحسين مستوى جودة الخدمات للمواطنين و تحسين شروط عمل الموظفين و تحسين جودة حفظ الأرشيف الخاص بمصلحة التسجيل الطرقي .

و تجدر الإشارة الى هذين المشروعين سيمكنان من  فك الإكتضاض على عدد كبير من مراكز التسجيل الموجودة بجهة درعة تافيلالت بالإضافة الى تحسين مستوى الخدمات المقدمة .

رابط مختصر
2018-05-11 2018-05-11
صرخة agadir